الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصبر في أشد أوجاعي.. حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 02:00 م
حورية
حورية

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة، معلنة عن ذلك عبر حساهبا الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرة إلى أنها تشعر بالوجع ، ودعى لها الجمهور بالشفاء العاجل وخروجها من تلك الأزمة.

 

وظهرت حورية فرغلي في الصورة التي نشرتها بمحاليل معلقة، وقالت: أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للاب يارب ما يكتب لحد الوجع يارب  اخر عمليه اللهم لك الحمد.. أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع.

 

 

تصدر إسم الفنانة حورية فرغلي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير “جوجل،” وذلك بعد إعلانها بعودتها للسينما بفيلم "ديجافو" بعد غياب عن السينما طال خمس سنوات بعد فيلم "طلق صناعي" الذي قدمته عام 2018.

 

وكانت حورية فرغلي قد أعلنت في مايو عام 2021 أنها قد أصيبت بسحر وتم شفاؤها منه وقالت"أنا بصدق طبعا لأنه مذكور في القرآن،وأنا إتعملي على فكرة ولقيته وشفته،وأنا بعد مسلسل"ساحرة الجنوب"قعدت عيانه سنة في السرير والدكاتلرة مش عارفين عندي إيه وبعدين أمي جابتلي حد يقرأ قرآن علي وقال البنت دي معمولها حاجه وأضافت"الشغال كانت عندي بنتضف ولقيت في حوض زرع حاجة ملفوفة ولما فتحتها لقيت ورقة مكتوب عليها بالأحمر  حورية بنت نادية تصاب بالمرض،ويوقف زواجها، وخلفتها، ورزقها مع شعرتين من شعري،وتابعت"قبل كدا بتسع سنين وقعت من على ظهر الحصان في مسابقة فروسية،فعوجت أنفي وعملت أربع عمليات غير كاملة النجاح.