الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انغام تبدع في حفل روائع بليغ حمدي 2023.. والجمهور يتفاعل

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 10:11 ص
انغام
انغام

انغام.. تصدر اسم الفنانة انغام تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تألقها  فى حفل روائع بليغ حمدى على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.  

 

انغام بحفل بليغ حمدي

انغام..  وحرصت انغام أن تلقي كلمتها على المسرح،معبرة عن سعادتها بالمشاركة في حفل روائع بليغ حمدي، موجهة الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ.

 

انغام.. وتفاعل الجمهور مع انغام، حيث حضر الحفل مختلف الجنسيات العربية، وتلقت وصلات من التصفيق الحار وصيحات إعجاب الآلاف من جمهور الحفل ، حيث قدمت عدة أغاني وكان لثلاث أغنيات للموسيقار الراحل هي "الحب اللي كان" لميادة الحناوى، "آه لو قابلتك من زمان" لوردة و"أنساك" لكوكب الشرق ام كلثوم.  

 

انغام 

انغام.. تستعد الفنانة انغام لإحياء حفل غنائي جديد غداً الجمعة الموافق 10 نوفمبر الجاري في دار أوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة .

 

حفل انغام في دبي 


انغام.. كان من المفترض أن يقام الحفل في 20 أكتوبر الماضي ولكن تم تأجيله تضامنا مع الشعب الفلسطيني والأحداث الأخيرة بفلسطين في الوقت الحالي .

 

انغام.. وكانت حذرت الفنانة انغام، من الوقوع كفريسة لقلة الحيلة إتجاه القضية الفلسطينية، وحرصت على تقديم طرق لمساعدة المحتاجين في غزة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

انغام.. وكتبت أنغام قائلة: "في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم، بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود".

 

انغام 

 

 

انغام.. تصدرت الفنانة انغام، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الفترة الماضية، بعد ردها على هجوم أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي من خلال حسابه على موقع تويتر، بعدما كتبت بوست قالت فيه: “ربنا ياخدك ويريحنا من وشك”، وهو ما جعله يوجه رسالة لها .

 

 

رسالة أفيخاي أدرعي لـ انغام


انغام..  قائلا : "حضرة الفنانة أنغام  والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّر على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى.... ".

 


 

انغام.. وردت النجمة انغام من خلال نشرها تدوينة على موقع "تويتر" قائلة: "انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر".

 

 

انغام.. وتابعت انغام: "الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيونى، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر؟ بعد ما الجيش المصرى انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".

 

 

انغام.. وأضافت انغام: "الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

 

رسالة انغام 

انغام.. واستكملت انغام: "شوف انت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

 

 

انغام.. وأختتمت انغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"