الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مسنة إسرائيلية محتجزة لدى المقاومة: حان الوقت لرحيل نتنياهو

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:06 م
الأسيرة الفلسطينية
الأسيرة الفلسطينية لدى سرايا القدس

قالت المسنة الإسرائيلية المحتجزة لدى المقاومة الفلسطينية، حنا كاستير، إنها من سكان كيبوتس نير عوز، وأنها موجودة في مكان ليس مكانها، اشتاق إلي بيتي، ولأولادي ولزوجي رامي وكل عائلتها الحبيبة والغالية كما قالت.

 

وأضافت المسنة الإسرائيلية، والتي ظهرت في فيديو بثته فصائل سرايا القدس، وظهرت وهي على كرسي متحرك: "اشتاق إليكم وأحبكم، وأأمل أن أنجح في رؤيتكم الأسبوع القادم، الجميع معافون وسعداء، أريد أن يكون الجميع لديكم بصحة وسلامة".

 

واستكملت حنا كاستير: "أنا اعتقد أن المسئول عن كل تلك الفوضى، هو بيبي نتنياهو، وأحمله كافة المسؤولية، فهو من دمر كل شيء جميل، باستهداف المدنيين وقتل الأطفال في غزة، وارتكب أخطاء فادحة، وتسبب بالأذى لمجتمعنا، وأيضًا لمجتمع آخر".

 

 

وتابعت: "أنا أعتقد أن نتنياهو مسئول عن هذه المشكلة برمتها، وعن ما يحدث عنها، وعن الاضطرابات في العالم، وحنا الوقت ليترك نتنياهو الحكومة ويجلس في البيت"، مردفةً: "مقاتلوا الجهاد فعلوا كل شيء لنبقى أحياء وبخير، كل شيء كان جيدًا وتعاملوا معنا بشكل محترم جدًا، من الناحية الصحية ومن ناحية الطعام، ومكان النوم وكل شيء صار بشكل عادي، وتعاملوا معانا بشكل جيد".

 

وطالبت حكومة إسرائيل، بضرورة التوصل لاتفاق واضح للعودة لأراضيهم وأهلهم بسلام، وبصحة وفي أسرع وقت، موجهةً الشكر للمقاومة الفلسطينية.