الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خسارة فريقه وطرده والقبض علي شقيقه... نجم اليونايتد يعيش ليلة هي الأسوء

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 08:17 م
اليونايتد
اليونايتد

اليونايتد...عاش نجم اليونايتد ماركوس راشفورد ليلة حزينة وهيا الأسوء في حياته بعد خسارة فريقه أمام كوبنهاجن 4/3 وتلقيه البطاقة الحمراء في اللقاء، والقبض علي شقيقه في ميامي بسبب العنف المنزلي.

 

خسارة فريقه وطرده والقبض علي شقيقه… نجم اليونايتد يعيش ليلة هي الاسوء

 

اليونايتد...ألقت الشرطة الأمريكية ،مساء أمس، القبض على شقيق النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

الشرطة أكدت أن التهمة الموجهة إلى شقيق راشفورد هي العنف المنزلي، في انتظار ما سيحدث معه في الساعات القادمة.

 

الجدير بالذكر أن شقيق راشفورد هو نفسه وكيل أعماله، ويدير أعمال العائلة هناك في ميامي بأمريكا.

اليونايتد 

وفي هذه الليلة خسر اليونايتد ضد كوبنهاجن وتم طرد راشفورد، وتم القبض علي شقيقه في نفس الليلة في أمريكا.

 

اليونايتد..أعرب إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن غضبه إزاء "ثلاثة قرارات صعبة" اتخذت ضد فريقه في المباراة التي خسرها أمام كوبنهاجن أمس الأربعاء، والتي صعبت من فرصه في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري أبطال أوروبا.

 

 اليونايتد 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.آيه.ميديا" أن المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات المجموعة الأولى، بدأت بتسجيل راسموس هويلوند هدفين لمانشستر يونايتد في مرمى فريقه القديم، ولكنها انتهت بالخسارة 3 / 4 بعدما اشتعلت المباراة عقب طرد ماركوس راشفورد، لاعب اليونايتد.

 

 اليونايتد

وحصل راشفورد على البطاقة الحمراء بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" قبل نهاية الشوط الأول بسبب تدخله مع إلياس جيليرت، حيث تمكن فريق كوبنهاجن من تسجيل هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بتوقيع محمد اليونسي، وديوجو جونسالفيس من ركلة جزاء.

 

ومع ذلك، تمكن  اليونايتد من التقدم مرة أخرى بهدف أحرزه برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن يسجل كوبنهاجن هدفين عن طريق لوكاس ليراجير وروني بردغجي لتنتهي المباراة بفوز كوبنهاجن.

 

 مدرب اليونايتد 

وقال تن هاج :" من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل، لأننا لعبنا بشكل جيد. اعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. قدمنا أفضل دقائق لنا خلال هذا الموسم".

 

وأضاف :" كنا فائزون بالمباراة، ولكني اعتقد أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء".

 

وأردف :"بعدها تلقينا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، كان من المفترض عدم احتسابهما... كان الهدف الأول من تسلل، والثاني من ركلة جزاء، هذه رابع ركلة جزاء تحتسب ضدنا في أربع مباريات. اعتقد أن هناك ثلاث ركلات جزاء مثيرة للجدل".

 

وقال: "طرد راشفورد كان قاسيا. اعتقد أنه لعب على الكرة والحكم احتاج لوقت طويل لاتخاذ قرار بإشهار البطاقة الحمراء".

 

وقال تن هاج إنه كان يوجد لاعب في موقف تسلل يحجب رؤية أندريه أونان، حارس مرمى الفريق، عندما سجل اليونسي هدفه، وقد شعر بالظلم لمنح ركلة الجزاء التي سجل منها جونسالفيس الهدف الثاني بعدما لمست الكرة يد هاري ماجوير.

 

وأعرب مدرب اليونايتد عن انزعاجه من الحركة البطيئة والإطار المتجمد الذي تم إظهاره لللحكم دوناتاس راسموس من قبل مسؤولي الفار أثناء اتخاذه قرارا طرد راشفورد.

 

وقال تن هاج: "اعتقد عندما تقوم بتجميد الصورة، دائما يبدو الوضع أسوأ. كما قلت، لقد احتاجوا لوقت طويل، وبعدها اتخذوا القرار بإشهار البطاقة الحمراء".

 

وأضاف :"أنا حزين للغاية لمثل هذا القرار. اعتقد أنه لم يكن من المفترض أن تسير المباراة على هذا النحو".

 

وأردف :" هذا ليس له علاقة بكرة القدم. يجب اتخاذ القرارات وأنا اتقبل أيضا القرارات الخاطئة التي يتخذها البعض في هذا المستوى".

 

دفعت هذه الخسارة فريق اليونايتد إلى قاع المجموعة الأولى، ويعلم الفريق أنه لن يكون قادرا على التأهل للأدوار الاقصائية إذا خسر مباراته في الجولة قبل الأخيرة أمام جالطة سراي التركي التي تقام في نهاية الشهر الجاري.

 

اليونايتد