الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في أول تجربة تمثيل.. شاروخان يدعم ابنته سوهانا في فيلم "The Archies"

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 08:02 م
شاروخان وابنته سوهانا
شاروخان وابنته سوهانا

حرص النجم الهندي الكبير شاروخان، على دعم ابنته سوهانا، في أول تجربة لها بالتمثيل بفيلم "The Archies"،  والذي من المقرر أن يعرض عبر منصة "نيتفليكس"،  يوم 7 ديسمبر المقبل. 

 

شاروخان يدعم ابنته سوهانا 

 

نشر شاروخان، الإعلان الرسمي للفيلم في تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعلق قائلا: " The Archies موضوع معاصر بشخصيات خالدة، تم إلقاءه في عالم أسطوري للغاية، لقد خلقت زويا مثل هذه الجودة الأصلية للفيلم ". 

 

وتابع: "ربما تماما كما يمكن لعالمنا أن يكون بنظرة أكثر مسؤولية تجاه البيئة، كل التوفيق للفريق بأكمله المشارك في هذا الفيلم الممتع الجميل والهادف". 

 

 

 

 

فيلم The Archies 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من سوهانا خان وأغاستيا ناندا وخوشي كابور وميهير أهوجا وأديتي دوت سيجال وفيدانغ راينا، ويعد الفيلم من إخراج زويا أختار . 

 

يعيش النجم الهندي الكبير شاروخان حالة من الانتعاشة و النشاط الفني المكثف، حيث من المقرر أن يعرض له في ديسمبر المقبل فيلم " Dunki " حيث يعد الفيلم الثالث له خلال عام 2023 بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي استطاع أن يحققه بفيلمين " Pathaan " و الذي عرض في بداية عام 2023، و فيلم " Jawan " الذي عرض في الفترة الماضية . 

 

فيلم Dunki 

 

يعد فيلم " DUNKI" من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان، و يعد الفيلم من اخراج الكبير راجكومار هيراني .

 

أحداث فيلم Dunki

 

وتدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .

 

وأكدت مصادر أيضا ل "مصر تايمز"  في تصريحات سابقة: "بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم  Tiger 3،  بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan، هو عميل استخباراتي هندي، كما أنه  من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين".

 

كن أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا: "هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ "..  ليرد عليه شاروخان:"هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا ".