الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فن

الليلة.. جمال العدل ضيف أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري "

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 06:09 م
جمال العدل
جمال العدل

يحل الليلة المنتج جمال العدل، ضيفا على برنامج "حبر سري "، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يعرض على قناة " القاهرة والناس " في العاشرة مساءا كل خميس وجمعة من الأسبوع. 

 

 

جمال العدل في برنامج حبر سري 

 

 

ويكشف جمال العدل الكثير من الأمور أبرزها خلافه مع الفنان محمد هنيدي بعد أن أعلن عن تقديمه الجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق بدون التعاون مع شركة العدل جروب،  وتعليقه على ظاهرة أجور الفنانين المثيرة للجدل لدى عدد كبير من الجمهور،  وعن خلافه مع الفنان خالد النبوي . 

 

 

وسبق، قال المنتج جمال العدل، إن الدراما والسينما من الصناعات الهامة،  وهى الصناعة الوحيدة الممتدة التأثير، وممتدة التصدير أيضا، متابعا:" اتمنى خلال الفترة المقبلة من الرقابة أن ترفع سقف الحرية حتى تستطيع الأعمال الفنية المصرية المنافسة بقوة فى ظل ما نشهده من حراك فنى كبير فى مختلف المنصات والدول المختلفة، ومن ثم رفع سقف الحرية شويتين سيكون له دور كبير فى تواجد الأعمال المصرية ضمن المنافسة".

 

وتابع  العدل، خلال كلمته بجلسة جلسة لجنة الثقافة والهوية الوطنية، ضمن جلسات الأسبوع السادس، للمحور المجتمعي في الحوار الوطني، لمناقشة عدد من قضايا التي تتعلق بصناعة السينما والدراما تحت عنوان "الصناعات الثقافية بين الواقع والمأمول: السينما والدراما التلفزيونية":" نريد من الملحق الثقافى المصرى فى مختلف دول العالم أن يكون لها دور فى التسويق للأعمال الفنية سينما ودراما خلال الفترة المقبلة.

 

 

وحضر الجلسة عدد من  صناع السينما والدراما المصرية من ضمنهم المنتج جمال العدل، خالد يوسف ويسري نصر الله ومجدي أحمد علي والفنانين أحمد السعدني وطارق صبري ومحمد عادل.