الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تلميذ من ذوي البصيرة يشارك بمسابقة بورسعيد المحلية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 05:52 م
من ذوي البصيرة يشارك
من ذوي البصيرة يشارك بالمسابقة المحلية المؤهلة للدولية لحفظ

حرص أحمد محمود بخيت تلميذ في الصف الخامس الإبتدائي أن يشارك في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، والتي يجري الآن إقامة المسابقة المحلية المؤهلة لها لاختيار 50 من بين ما يقرب من 1700 للتأهل للدولية.

 


وأوضح التلميذ أحمد أنه بدأ رحلته مع القرآن الكريم وهو يبلغ من العمر 4 سنوات وكانت مدرسته في البداية هي الأم، وبعدها التحق بالمعهد وتتملذ علي يد شيوخ آخرين، حتي وفقه الله لحفظ القرآن كاملًا، وشارك في عدد من المسابقات المحلية، وحقق عددًا من المراكز المتقدمة، وأضاف أنه بالرغم من أنه من ذوي البصيرة إلا أن الله ينير له قلبه بالقرآن الكريم.

 


وكشفت والدة التلميذ المشارك بمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، أنهم سعدت كثيرًا باضافة فرع الأطفال للمرة الأولي للمسابقة، وأكدت أنها لم تتردد في التقديم لنجلها وقطع مئات الكيلو مترات من أجل المشاركة، وعلقت: أحمد إبني حياته كلها في القرآن الكريم.

 


وأشارت أن نجلها يطمح في تحقيق مركزًا دوليا في المسابقة، وأشارت أن مشاركة القادرون باختلاف في مثل هذه المسابقات يكسبهم ثقة كبيرة بالنفس، ويجعلهم يعرفون أنهم مؤثرون مثل غيرهم بالمجتمع، وعلقت: ولادنا مش ناقصهم حاجة غير اننا نهتم بيهم في مثل هذه الفاعليات والمسابقات الكبيرة.

 


يذكر أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني تقام في هذا العام في نسختها السابعة بأسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، وتقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بدعم وإشراف من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ورئاسة الإعلامي عادل مصيلحي المنسق العام والمدير التنفيذي.