الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير بتعليم بورسعيد يشعل السوشيال ميديا ببورسعيد: " بتغيبوا ليه ارحموا أهاليكم"

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:30 م
مدير بتعليم بورسعيد
مدير بتعليم بورسعيد يشعل السوشيال ميديا ببورسعيد

انتشرت على صفحات السوشيال ميديا ببورسعيد مقاطع فيديو، عقب زيارة مدير اداره شرق الدكتور هشام الجعبري، مدرسه الثانويه العسكريه بنين، وتناول الفيديو محاضره أبويه للطلاب تحسهم على عدم التغيب من المدرسه، محاورا لمجموعه من الطلاب داخل أحد الفصول المدرسيه.

 


وحاور "الجعبري" طلاب الثانوية العامة، موضحا أن على كل طالب مراعاة ظروف أبويهم، وأنه ليس هو وحدة من تتحمل الاسرة نفقاته الخاصة والتعليمية ولكن يجب عليه مراعاة أشقائه الصغار واحتياجهم للمصاريف.


واردف دكتور هشام قائلا" بتغيبوا ليه وتضغط على أهلك ليه بمصاريف فوق طاقتهم، فلوس سنتر ودرس ومواصلات وملازم" موضحا أن المدرسة تقدم كافة احتياجاتك التعليمية دون مقابل، مؤكد أن المدرسين بالمدرسة على استعداد تام لإعادة الشرح أكتر من مرة لتصل المعلومه للطالب.


واكد على حرص المدرسين وإدارة المدرسة على مصلحة الطالب، على العكس تمام لمدرس الدرس الخصوصى كل ما يريده هو جمع المال من الطالب واسرتك،في نهاية العام يفتعل"شو" عرض اعلامي بمجموعه الطلاب الناجحين بمجموعاتة، لتصبح خلفيه للفت انتباه اولياء الامور فى العام المقبل.


واختتم "الجعبري" كلامة مع الطلاب قائلا: "ارحموا اهاليكم شويه ليك أخت او أخ صغير او عندك الاثنين ومحتاجين مصاريف، ليه نغيب وكل حاجه متوفره بالمجان فكر في كلامي هتلاقيه صح".

 

وانتشرت عبارات الإعجاب عبر صفحات السوشيال ميديا بمحافظه بورسعيد، وموقع "الفيس بوك" لكلمات المدير الانسان، وحثه للطلاب على مراعاه الظروف الإقتصاديه للأسر والأهالي خلال فصل الشتاء وموسم المدارس والدروس الخصوصيه.