الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قرأ أمام "السيسي".. الطفل المعجزة يشارك في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم (صور)

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 06:08 م
الطفل المعجزة الذي
الطفل المعجزة الذي قرأ القرآن أمام الرئيس يشارك في المسابقة

حرص أحمد تامر، الملقب بالطفل المعجزة، والذي قرأ القرآن الكريم أمام الرئيس السيسي، علي المشاركة في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، والتي تقام الآن التصفيات المؤهلة لها.

 

قرأ أمام السيسي.. الطفل المعجزة يشارك في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

أحمد تامر طفل في الصف الخامس الابتدائي من محافظة الشرقية، وحفظ القرآن الكريم وهو في عمر الـ 5 سنوات، وخلال لقاءه في إحدي البرامج التلفزيونية في عام 2021، سمع صوته الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام بمهاتفته علي الهواء مباشرة، وأشاد بصوته العذب وحفظه للقرآن الكريم، ووعده بأن يتلو القرآن في أول مؤتمر رئاسي، وشارك بالفعل في افتتاح فاعليات مؤتمر لـ "قادرون باختلاف".


وأبهر أحمد تامر الملقب بالطفل المعجزة لجنة تحكيم المسابقة المحلية المؤهلة للمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، خلال قراءة القرآن اليوم، وذلك بعد اختياره نموذجا عشوائيا للاختبار، وتحقيقه نجاح كبير في الإجابة، والتي أكدت أنه حافظ جيد لكتاب الله، ومتميز في التجويد والترتيل.


وأكد الطفل المعجزة علي سعادته بالمشاركة في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، وأشار أنه اعتاد علي قراءة 5 أجزاء من القرآن الكريم في كل يوم، كما أن القرآن جعله من المتميزين في الدراسة الأزهرية، وحقق له نجاحات كبيرة في حياته، وعلق: لولا القرآن ما كنت تحدثت مع الرئيس ولا قرآت أمام الرئيس.


وأكد الطفل المعجزة أن مسابقة بورسعيد الدولية تفتح له الباب نحو قراءة القرآن أمام العالم أجمع، في وجود متسابقين من 60 دولة، مشيرًا أنه يطمح واثقا من توفيق الله عز وجل في الحصول علي المركز الأول بمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني في هذا العام، وسوف يبذل ما يملك من جهد تجاه ذلك.

 

يذكر أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني تقام في هذا العام في نسختها السابعة بأسم الشيخ الشحات محمد أنور رحمه الله، برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وإشراف ودعم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رئيس اللجنة العليا المنظمة، ورئاسة الإعلامي عادل مصيلحي المشرف العام والمدير التنفيذي للمسابقة.