الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد عساف عن أحداث فلسطين: "يريدون صمتنا ليكملوا جرائمهم"

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:18 م
محمد عساف
محمد عساف

واصل الفنان الفلسطيني محمد عساف، التعليق على العنف والإبادة التي تحدث لأهالي غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، مشيراً إلي أنه لن نصمت أبداً.

 

وكتب محمد عساف، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “إكس” تويتر سابقا: "هذا ما يحدث كل ساعة لن نوقف النشر.. لن نصمت أبدا.. يريدون صمتنا ليكملوا جرائمهم".

 

وسبق، طالب المطرب الفلسطيني محمد عساف جمهوره بمواصلة نشر جرائم الاحتلال الإسرائيلي عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف: "بينوا لهذا العالم الذي ينظر بعين واحدة المعاناة والحقيقة التي تحصل لأهلنا في غزة، وأنا مثال بسيط من أبناء الشعب الفلسطيني أهلي وعائلتي كلها في غزة، وأهلي ليسوا فقط عائلتي، أهلي في غزة 2 مليون و200 ألف بني آدم".

 

وقال محمد عساف في فيديو نشره عبر حسابه في موقع إنستجرام: "في ظل هذا العدوان والإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا في فلسطين وبالتحديد في غزة، على مرأى ومسمع من العالم الظالم الذي يكيل بمكيالين، كملوا نشر جرائم الاحتلال وعدوانه على شعبنا".

 

وتابع: "الوضع كارثي في غزة، لا تستهينوا بنشر أي شيء على السوشيال ميديا، وشهداؤنا مش أرقام وأسماء، أهلنا ينحطوا على الراس وفي العين، وهذا الشعب العظيم صامد من 75 سنة، وله 16 سنة تحت حصار ظالم، ويتعرض لعدوان لأكثر من 16 يوم".