الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وجوه عائدة ومفاجآت بالجملة.. كيف يفكر روي فيتوريا قبل معسكر نوفمبر

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 02:52 م
منتخب مصر
منتخب مصر

شهدت قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر نوفمبر الذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون، العديد من المفاجآت من جانب المدرب البرتغالي روي فيتوريا وظهور بعض الوجوه العائدة للمنتخب بعد غياب.

 

وجوه عائدة ومفاجآت بالجملة.. كيف يفكر روي فيتوريا قبل معسكر نوفمبر..؟

 

وأبرز مفاجآت القائمة وجود الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي رغم أزمتهم الأخيرة مع الزمالك وعرضهم للبيع بسبب عدم الإلتزام.

 

وعن استدعاء فتوح وصبحي لقائمة المنتخب قال روي فيتوريا: أنا صاحب القرار في اختيارات اللاعبين ولا يوجد لدينا اخطارا رسميا في إيقاف أي لاعب، ومستقبل الثنائي مع المنتخب كبير لصغر سنهما.

 

كما قرر فيتوريا استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، موضحاً أنه يفضل ضم حارسين من أصحاب الخبرات وحارس صغير السن.

 

كما يعود رامي ربيعة مدافع الناد الأهلي لارتداء قميص المنتخب مرة أخرى بعد غياب، وذلك لما يقدمه من أداء مميز مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية مما جذب أنظار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني.

 

ورغم عودته من الإصابه قرر فيتوريا عدم استدعاء أكرم توفيق للقائمة وضم محمد هاني الذي يعتبر أكثر جاهزية ويشارك بشكل أساسي مع الأهلي والنتخب في كل المباريات.


وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، أمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش ، حسين الشحات

 

تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصراً.