السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

روي فيتوريا يكشف سبب استبعاد أبو جبل عن معسكر منتخب مصر لتصفيات المونديال

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 02:53 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن اسباب استبعاد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و 19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

روي فيتوريا يكشف سبب استبعاد أبو جبل عن مسكر منتخب مصر لتصفيات المونديال

وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: "لم ارغب في هذاه المرة ان اعيد نفس اسماء الحراس في قائمة منتخب مصر، في البداية كنا دائما نستدعي احمد الشناوي، وابو جبل كان ينضم لنا ايضا".

 

وتابع مدرب منتخب مصر: "انا الان تحت نظري حوالي سبع حراس مرمى، انا اتباعهم بشكل مستمر لتحديد مدى التطور لكي اقرر بشكل نهائي من سيخوض أمم إفريقيا".

 

وأضاف فيتوريا: "انا دائما افضل في مركز حراس المرمى ان يكون هناك ثلاث لاعبين واحد منهم صغير السن حديث الخبرة واثنين اخرين ذو خبرة".

 

وأكمل: "واللاعب صغير السن اذا كان لا يتمتع بالكفاءة العالية لن ينضم للمعسكر من الأساس، انا اشتغلت مع حراس مرمى على مستوى عالي جدا مثل إديرسون".

 

وأضاف المدير الفني للفراعنة: " صبحي انا ارى انه على مستوى عالي ويقدم أداء جيد، بذلك انا ارى انه قادر على التواجد معنا في منتخب مصر".

 

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، أمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش ، حسين الشحات

 

تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 بليبريا في الرابعة عصراً.