الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا: لهذه الأسباب فكرت في إعتزال الفن (فيديو)

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 01:01 م
إليسا
إليسا

كشفت المطربة إليسا، عن قرار إعتزالها الفن، وتفاصيل التنمر عليها إصابتها بمرض سرطان الثدي، معبرة عن سعادتها لما حققته دون الإعتماد على أحد.

 

وقالت إليسا خلال لقائها ببرنامج “et بالعربي” عن قرار إعتزالها الفن: “عملت شئ هو أنه أنا مش قادرة أتحكم في ولا شئ، ولما ركزت في 20 سنة اللى فاتوا واللى قدمتوا بكون فخورة جدا باللي حققته”.

 

تابعت: “بسبب الضغوط النفسية قررت أعتزل، مش لأنه هذا وقت اللى رأيت انه هو المناسب الإعتزال، ولكن كان السبب ضغط نفسي قوي”.

 

سبق، وعلقت الفنانة إليسا على الانتقادات التي طالتها بعد إحيائها حفل غنائي في ألمانيا، بالرغم من الأحداث المؤلمة التي تمر بها فلسطين، مؤكدة أن الفنانين مستمرين في عملهم لأن هذه هي وظيفتهم.

 

وكتبت إليسا عبر حسابها على موقع إكس،: “يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة عالسطر”


قامت الفنانة اللبنانية إليسا، الوقوف دقيقة حداد على روح الشعب الفلسطيني قبل بدء حفلها الذي أحيته بالأمس في مدينة كريفيلد بألمانيا.

 

عبرت إليسا، عن حزنها لما يحدث في غزة، قائلة:" أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".