الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس عاطل بتهمة حيازة 2.2 كجم حشيش في المنوفية

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:57 ص
مصر تايمز

أمرت جهات التحقيق في المنوفية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة 2.2 كجم حشيش، وذلك بعد ضبطه بدائرة مركز شرطة شبين الكوم.

 

حبس عاطل بتهمة حيازة 2.2 كجم حشيش في المنوفية

 

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد تمكن وحدة مباحث المركز من إلقاء القبض على عاطل بحوزته كمية من الحشيش وبندقية خرطوش.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات إلى المقدم محمد المغربي رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم، تفيد نشاط غير مشروع لأحد العاطلين في الاتجار بالمواد المخدرة، وبجمع المعلومات والاستعانة بالمصادر السرية تأكدت المعلومة، وبالتنسيق مع العميد محمد عبد الواحد مدير المباحث بالمنوفية، أصدر توجيهاته بالقبض على المتهم.

 

وبعد تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت وحدة مركز مباحث شبين الكوم المقدم محمد مغربى رئيس مباحث مركز شبين الكوم ضبط وحدعاطل- له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية.. وبحوزته (2,200 كيلو جرام من مخدر الحشيش –بندقية خرطوش – عدد من الطلقات النارية.

 

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.