الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود فرانكفورت ضد هلسنكي اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:33 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

ينتظر الدولي المصري عمر مرموش مهمة جديدة مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني، عندما يحل ضيفا على نظيره هلسنكي الفنلندي، ضمن منافسات مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

عمر مرموش يقود فرانكفورت ضد هلسنكي اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي 

 

ويستعد فرانكفورت لمواجهة هلسنكي اليوم الخميس على ملعب فيناير ستاديون، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات فى لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

ويحتل فرانكفورت المركز الثاني فى المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وتضم كلامن باوك اليوناني، بجانب هلسنكي وابردين هذا الموسم في دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وشارك الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بسداسية نظيفة، على حساب هلسنكي الفنلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وسجل عمر مرموش الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 31 بعد تسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء.

 

وتمكن فريق فرانكفورت، من تحقيق الفوز على منافسه يونيون برلين، بثلاثية دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 10 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

 

سيطر الفريق الضيف على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة مع محاولات هجومية مستمرة بحثًا عن هدف التقدم، وتراجع دفاعي من جانب أصحاب الأرض.

 

وسجل الدولي المصري عمر مرموش ثنائية متتالية عند الدقيقتين 2، 12، واختتم ناتشو فيري الثلاثية في الدقيقة 82 من عمر المباراة.وبهذه الثناشية سجل النجم المصري في 3 مباريات متتالية بالبوندسليجا لأول مرة في تاريخه.

 

ورفع مرموش رصيده إلى 10 أهداف مع فرانكفورت، منذ انضمامه إلى الفريق بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

 

وتقدم فرانكفورت إلى المركز السابع في الدوري الألماني برصيد 17 نقطة فيما توقف رصيد يونيون برلين عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

 

وأشاد دينو توبمولر المدير الفني لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني بلاعب الفريق الدولي المصري عمر مرموش بعدما تألق في مواجهة الدوري الإلماني للموسم الجاري وسجل 5 أهداف في ثلاث مباريات.

 

وقال مدرب أينتراخت فرانكفورت: "عمر مرموش لاعب جيد للغاية وقد اكتشف الآن تسجيل الأهداف قليلاً، نحن نعمل معه هناك". 

 

وتابع: "يعجبني أنه مجتهد للغاية، وأنه يستمع ويهتم ويشارك الأهداف التي يتم تسجيلها له في الوقت الحالي هي مكافأة للعمل الشاق الذي يقوم به".

 

وأضاف: "بسبب سرعته، فهو دائمًا ما يمر بلحظات غير سارة بالنسبة للمدافع، ويذهب إلى العمق، لديه الآن أيضًا شعور بالدخول إلى المنطقة الخطرة مرارًا وتكرارًا ومساعدتنا بأسلوبه في كرة القدم ووضع الكرة بشكل نظيف كلاعب على الحائط".