الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بهدفين مقابل هدفين.. مانشستر يونايتد يتعادل مع كوبنهاجن في الشوط الأول

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 11:14 م
راسموس هويلاند
راسموس هويلاند

انتهي الشوط الأول، من مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدنماركي، بالتعادل بين الفريقين، بهدفين مقابل هدفين، ضمن إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

مانشستر يونايتد يتعادل مع كوبنهاجن في الشوط الأول 

 

شهد  الشوط الأول انفجار تهديفي من اللاعب راسموس هويلاند، حيث كان نجم الشوط الأول بتسجيله هدفين، الهدف الأول جاء في الدقيقة الثالثة صناعة ماكتوميناي، بينما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 28 من مجريات الشوط الأول. 

 و طُرد لماركوس راشفورد مع نهاية الشوط الأول في الدقيقة 42 ببطاقة حمراء مباشرة بعد التدخل بشكل عنيف على لاعب كوبنهاجن الدنماركي، بعد الطرد مباشرة تمكن اللاعب محمد اليونسي من تسجيل هدف كوبنهاجن الأول في شباك أندري أونانا في الدقيقة 45 صناعة ديوجو جونتشالفيس. 

 

 وضمن أحداث الشوط،  تم إضافة الحكم 13 دقيقة وقت بدل من الضائع بسبب ما شهده الشوط من أحداث، ليتمكن فريق كوبنهاجن من الحصول على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط و يحرز اللاعب ديوجو جونتشالفيس هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بتعادل مثير.

 

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية

 

حراسة المرمي: أندري أونانا.

دفاع الفريق: وان بيساكا، هاري ماجواير، جون إيفانز، دييجو دالوت.

وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، كريستيان إيريكسين، برونو فيرنانديز.

هجوم الفريق: ماركوس راشفورد، راسموس هويلاند، جارناتشو.

وقد انطلقت صافرة بداية المباراة  بين كوبنهاجن ومانشستر يونايتد في تمام الساعة  العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 اليوم الأربعاء.


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 6 أهداف وتلقى 7 أهداف.

فيما يأتي فريق كوبنهاجن في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وجالاتا سراى فى المركز الثانى بـ4 نقاط.