الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعبي الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوزعلي بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 11:04 م
الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني على الاحتفال مع جماهير الأبيض التي تواجدت باستاد القاهرة الدولي، عقب تأهل الفريق لنهائي كأس مصر.

 

لاعبي الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز علي بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر 

وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير للاحتفال معهم عقب انتهاء المباراة وفوز الزمالك، وهتفت الجماهير لجميع اللاعبين عقب التأهل للمباراة النهائية.

 

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 3-4 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

 

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز عن طريق ركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي بين بيراميدز والزمالك، ضمن إطار نصف نهائي كأس مصر.

 

وقد حقق الزمالك الفوز بأربعة ركلات ترجيح مقابل ثلاثة لبيراميدز، حيث أضاع من الزمالك محمد أشرف روقا، بينما أضاع لبيراميدز كلا من أحمد سامي ومصطفي فتحي.

 

وحجز فريق الزمالك مقعد في المباراة النهائية لكأس مصر في مواجهة الأهلي، وإلي الأن لم يحدد موعده النهائي، لكن في الساعات القادمة سوف يتم تحديد موعد نهائي كأس مصر بين كلاً من الأهلي والزمالك. 

 

وسجل الهدف الأول لبيراميدز الكونغولي فيستور ماييلي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من المباراة. بينما أحرز اللاعب نبيل دونجا هدف التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الثاني، ليتقدم مصطفي فتحي لفريق بيراميدز في الدقيقة 92 من الشوط الإضافي الأول، ليحرز سامسون التعادل للزمالك من جديد، ليتمكن محمد حمدي من التقدم من جديد لفريق بيراميدز بالهدف الثالث في الدقيقة 107، لتمكن ناصر مانسي من تسجيل هدف التعادل بعدها بلحظات بسيطة.

 

وانطلقت مباراة الزمالك ضد بيراميدز في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.