السبت 09 ديسمبر 2023 الموافق 25 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هنادي مهنا تنضم لفريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة"

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 08:17 م
هنادي مهنا
هنادي مهنا

يواصل النجم ياسر جلال تصوير مسلسل"ألف ليلة وليلة"، الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

 

وانضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة هنادي مهنا، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، وفاء عامر، ياسمين رئيس، محمد التاجي.

 

 

ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمع بين هنادي مهنا وياسر جلال فقد تشاركا معا للمرة الأولى من خلال مسلسل"الفتوة"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2020.

 

 

اعمال هنادي مهنا

و كانت هنادي مهنا قد شاركت مؤخرا في مسلسل"سيب وأنا إسيب"بطولة النجم أحمد صلاح  السعدني، والنجمة هنا الزاهد مع عدد من النجوم أبرزهم عارفة عبدالرسول، محمود السيسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، نبيل نور الدين، دنيا سامي، يارا جبران، آية سماحة، ومن تأليف رنا أبو الريش، و إنتاج منصة شاهد، وإخراج وائل إحسان والذي سبق عرضه لأول مرة في يوليو 2023.

 

 

وكانت هنادي مهنا قد شاركت في مسلسل"كشف مستعجل"بطولة الفنان مصطفى خاطر والفنان محمد عبدالرحمن وعدد من النجوم أبرزهم إلهام وجدي، محمد علي رزق، هناء الشوربجي ، ليلى عز العرب، محمد لطفي، ومن تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج شادي الرملي، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

 

 

ومن ناحية أخرى، كانت هنادي مهنا قد شاركت في مسلسل"مكتوب عليا"بطولة النجم أكرم حسني، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.