الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاة والدتها.. سلوى محمد على تتصدر التريند

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 06:36 م
سلوى محمد على
سلوى محمد على

شلوى محمد على.. تصدر إسم الفنانة سلوى محمد على قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"بعد وفاة والدتها أمس الثلاثاء.

 

سلوى محمد على..وقد شيعت جنازة والدة سلوى محمد على عقب ظهر اليوم من مسجد النور بالعباسية إلى مثواها الأخير وسط حضور عدد من النجوم أبرزهم أشرف زكي وأميرة فتحي.

 

 

سلوى محمد على..وقد أعلن المنتج صفي الدين محمود وفاة والدة سلوى محمد علي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"حيث كتب" " إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة الصديقة سلوى محمد علي، صلاة الجنازة غدا الأربعاء بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم " . 

 

 

سلوى محمد على..وقد أعلنت سلوى محمد على عن موعد ومكان عزاء المغفور لها والدتها عبر حسابها الخاص بمووقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"حيث كتبت"عزاء والدتى يوم الجمعة من مسجد عمر مكرم".

 

 

سلوى محمد على تتصدر التريند

سلوى محمد على..ولدت سلوى محمد على في 29 أكتوبر 1964 حيث أنها تبلغ من العمر 59 عاما.

 

 

سلوى محمد على..إشتهرت سلوى محمد على بأداء دور "الخالة خيرية"في المسلسل الكرتوني"عالم سمسم"، ودور"بسنت"في المسلسل الكارتوني"بسنت ودياستي".

 

 

سلوى محمد على..قدمت سلوى محمد على العديد من الأدوار في الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

 

 

سلوى محمد على..شارك سلوى محمد على في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"30 يوم"، "كاريوكا"، "شمس"، "فرح ليلى"، "ذات"، "سبرتاية"، "ريموت كنترول"، "أشجار النار"، "، "راجل وست ستات ج8"، "لحظات حرجة ج1 وج2"، "بالشمع الأحمر"، "رمضان كريم ج1 وج2"، "الحارة"، "إمرأة في ورطة"، ، "عصابة بابا وماما"، "راجعين يا هوى"، "ألفت عزام"، "سيرة حب"، "أرض النفاق"، "منورة بأهلها"، "عنبر 6"، "جت سليمة"، "أزمة منتصف العمر"، "أسيل، "خلي بالك من زيزي"، 

 

 

سلوى محمد على..شاركت سلوى محمد على في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"المش مهندس حسن"، "إحكي يا شهر زاد"، "أسرار عائلية"، "قبلات مسروقة"، "خارج عن القانون"، "أريد خلعا"، "جاءنا البيان التالي"، "فيلم هندي"، "جنينة الأسماك"، "الغابة"، "أحلى الوقات"، "بيبو وبشير"، "صاحب المقام"، "إتنين للإيجار".