الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدير تعليم القليوبية تجتمع بمديرى المدارس من خريجى المبادرة الرئاسية

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 03:37 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

اجتمعت  سماح إبراهيم مديرمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وبحضور وابراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، بالدفعة الأولى من خريجى المبادرة الرئاسية 1000 مدير المدرسة ، وفي بداية الاجتماع رحبت  الحضور  ، متمنيًه  لهم التوفيق والنجاح في الفترة القادمة .

وناقشت  الجميع في عدة موضوعات مهمة  خاصة بالعملية التعليمية ، ودور القائد الناجح والمتميز في إدارة المدرسة ، وأنه لابد  من الاهتمام بنوعية النشء بقيمة المواطنة من خلال بث روح الولاء والانتماء من خلال نشر الإيجابيات دائمًا، وتكريم المتميزين والموهوبين وضرورة التوعية بأهمية الاشتراك في الأنشطة الصفية واللاصفية لتنمية القيادة والمواهب لدى نفوس الطلاب .

وأشارت  بضرورة التعاون بين عناصر المنظومة التعليمية لما  له من  دور كبير  ومهم في نجاح العمل حيث أن العمل بروح الفريق الواحد من أهم مقومات النجاح، وأن العمل الميداني على أرض الواقع، وخارج المكاتب ومتابعة المعلمين والطلاب باستمرار لدعم وتطوير العملية التعليمية .


وأكدت علي الجميع بضرورة المتابعة الجيدة للفصول والمعلمين والاهتمام بوحدة التدريب والتدريبات التي تفيد المعلم وتنفذ استراتيجات التعليم والتعلم الحديثة وضرورة دخول الطالب علي المنصات التعليمية وبنك المعرفة للاطلاع علي ماهو جديد في المحتوى الدراسي .