السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

للمرة الخامسة.. إياد نصار ودينا الشربيني في عمل فني جديد

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 03:51 م
إياد نصار ودينا الشربيني
إياد نصار ودينا الشربيني

يواصل النجم إياد نصار والنجمة دينا الشربيني حاليا  تصوير مسلسلها الجديد"دومينو"لينافس ضمن موسم الأوف سيزون2023.

 

ويذكر أن هذا العمل لم يكن الأول الذي يجمع بين إياد نصار ودينا الشربيني،فقد إجتمعا معا للمرة الأولى من خلال مسلسل"موجه حارة"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2013،ليتعاونا للمرة الثانية من خلال مسلسل"أفراح القبة"الذي عرض في الموسم الرمضاني 2016، ليأتي التعاون الثالث بينهما من خلال مسلسل"جوة الصندوق"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2017،وتعاونا للمرة الرابعة من خلال فيلم"جواب إعتقال"الذي عرض في يونيه 2017.

 

اعمال إياد نصار

 

وكان إياد نصار قد شارك في بدور البطولة في مسلسل"تغيير جو"أمام الفنانة منة شلبي، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك، شيرين، ميرفت أمين ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023. 

 

وفي سياق متصل، كان إياد نصار قد شارك في فيلم"المطاريد"مع عدد من النجوم أبرزهم طه دسوقي، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، حسن مالك، محمود البزاوي، محمود الليثي، مصطفى غريب، دنيا سامي ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج ياسر سامي والذي سبق طرحه لأول مرة في يناير2023. 

 

ومن ناحية أخرى،كان إياد نصار قد شارك بدور البطولة في مسلسل"وش وضهر"أمام الفنانة ريهام عبدالغفور وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود قابيل، محسن منصور، ثراء جبيل، شريف الدسوقي، ميمي جمال، إسلام إبراهيم ومن تأليف أحمد بدوي وشادي عبدالله، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومحمد عبدالصمد، وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو2022.

 

وكان إياد نصار قد أعلن منذ أيام بدء تصوير مسلسل"صلة رحم"لينافس ضمن الموسم الرمضاني 2024.

اعمال دينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني قد شاركت مؤخرا في حكاية"ولو بعد حين"من مسلسل"حدث بالفعل"مع عدد من النجوم أبرزهم شيرين رضا، لبنى ونس، بسنت حاتم، إسلام حافظ، محمد أبو داوود، عابد عناني ومن إخراج هشام الرشيدي.

 

وتعاقدت دينا الشربيني  على الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع الفنان شريف  سلامة،والذي سبق عرض الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني 2023،وحقق نجاحا كبيرا.

 

وكانت دينا الشربيني قد شارك أيضا في فيلم"تاج"مع النجم تامر حسني، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد بدير، ساندي، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، ساندي، ومن تأليف تامر حسني، وإنتاج حسام حسيني، وإخراج سارة وفيق والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيه 2023.

 

وتشارك دينا الشربيني في بطولة فيلم الغربان مع الفنان عمرو سعد وعدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري،أسماء أبو اليزيد،أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون ومحمود البزاوي.