الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام عبد الغفور تعلن عن وفاة ابن خالتها

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 12:56 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور منذ قليل عن وفاة ابن خالتها إسلام حمدي الذي رحل عن عالمنا منذ قليل وتطالب متابعيها بالدعاء له . 

 

 

وفاة ابن خالة ريهام عبد الغفور  

 

 

 

كتبت ريهام عبد الغفور منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وعلقت قائلة " إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي إلى رحمة الله تعالى ابن خالتي إسلام حمدي، الفاتحة من فضلكم " . 

 

 

 

 

وكانت ريهام عبد الغفور قد كشفت في تصريحات سابقة لـ “مصر تايمز “ عن لقاءها بالفنان محمد ممدوح للمرة الثانية على التوالي في رمضان القادم بعد مسلسل رشيد الذي قدموه سويا في السباق الرمضاني الماضي وعلقت قائلة " ليس لدي أي فكرة وأنني قرأت تلك الأخبار مثل الجميع، ولكنني مرشحة بالفعل لمسلسل ولا أعرف من سيكون معي، من الممكن يكون معي محمد ممدوح وممكن لا، ليس لدي فكرة حتى الآن " .

 

أخر أعمال ريهام عبد الغفور 

 

 

 


 

قدمت ريهام عبد الغفور مسلسل " رشيد " والذي يتكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي، ويشاركها البطولة كل من محمد ممدوح وتامر نبيل وخالد كمال وحسن مالك وصلاح عبد الله وأحمد محارب وأشرف عبد الغفور، ويعد المسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح

 

 

تدور أحداث المسلسل في الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى