الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عطل فني في منصة شاهد

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 12:59 م
منصة شاهد
منصة شاهد

أصدرت منصة " شاهد " يان تعلن فيه عن حدوث عطل فني وتحاول شاهد جاهدة لإصلاح هذا العطل . 

 

 

شاهد تعلن عن وجود عطل فني 

 

 

نشرت منصة شاهد صورة على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "  وعلقت قائلة " تأسف منصة شاهد عن الخلل التقني الذي يعمل فريقنا المتخصص على إصلاحه بأقصى سرعة لتعود الخدمة إليكم " . 

 

 

كما تستعد شاهد لعرض عدة أعمال أهمها أبرز المسلسلات التي تعرض على "شاهد" قريبا . 

 

 

مسلسل الخائن 

 

 

تستعد منصة " شاهد " لطرح مسلسل " الخائن "، ويشارك في بطولة المسلسل كل من قيس شيخ نجيب وسلافة معمار ومرام علي، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج عبير الصياح . 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة أسيل التي تتحطم حياتها المثالية وذلك عندما تكتشف خيانة زوجها سيف لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عاما، مما يدفعها لسلك طريق الانتقام.

 

 

 

 

 

مسلسل بطن الحوت 

 

 

يعد مسلسل " بطن الحوت " من أحدث إصدارات شاهد ومن المفترض أن تعرض في الفترة القادمة وكان من المفترض أن يعرض في السباق الرمضاني الماضي الى أن تم تأجيله و من المقرر أن يتم عرضه قريبا، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وبسمة وعبد العزيز مخيون، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح . 

 

كما تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث

 

 

 

مسلسل البيت بيتي 2 

 

ويعرض في الفترة القادمة الجزء الثاني من مسلسل " البيت بيتي " وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في العام الماضي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمد محمود عبد العزيز وسليمان عيد ، ويعد المسلسل من تأليف كريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي . 

 

 

 

مسلسل روز وليلى 
 

 

من المقرر أيضا أن يعرض مسلسل " روز وليلى "، حيث يشارك في بطولة المسلسل كل من نيللي كريم ويسرا وأحمد وفيق، ويعد المسلسل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد .