الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سمير عاطف: اللي بيحصل لغزة لازم ميتنسيش

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:32 م
عمرو سمير عاطف
عمرو سمير عاطف

انتقد الكاتب عمرو سمير عاطف الأحداث الأخيرة بفلسطين والممارسات الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني منذ بدء الأحداث في الفترة الأخيرة . 

عمرو سمير عاطف ينتقد الأحداث الأخيرة بفلسطين 

 

وكتب عمرو سمير عاطف منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وعلق قائلا " اللي بيحصل لغزة ما يتنسيش أبدا لا تهدئة ولا اتفاقية ولا سلام ولا أي حاجة في الدنيا ممكن تعوض أرواح الأطفال وفزعهم ويتمهم " . 

وتابع " إسرائيل دولة إرهابية مجرمة لازم الحقيقة دي تفض حاضرة في أذهان الكل وخصوصا الأجيال اللي جاية .. ولو إنها إن شاء الله مش ها تطول وبإذن الله قريب تزول " .

 

 

وكان عمرو سمير عاطف كشف في تصريحات خاصة لـ " مصر تايمز " عن إمكانية إعادة تقديم و طرح القضية الفلسطينية في السينما المصرية و علق قائلا “ أن القضية الفلسطينية حاضرة في أذهان عدد كبير من المبدعين و الفنانين، و وارد جدا أن هذا يحدث ” .

 

و عن العوائق التي قد تواجه تقديم القضية الفلسطينية قال “ قد يكون هناك عوائق رقابية  و ليس عوائق في جهات الإنتاج من حيث اعتراض الرقابة أو هناك تحفظات أمنية ” .

 

أخر أعمال عمرو سمير عاطف 

 

قدم عمرو سمير عاطف مسلسل “ النهاية ” و الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020، و يشارك في بطولة المسلسل كل من يوسف الشريف و سهر الصايغ و عمرو عبد الجليل و أحمد وفيق و محمود الليثي و ناهد السباعي و محمد لطفي، و يعد المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، و إخراج ياسر سامي .