الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حاتم وآية سماحة يعيشان قصة حب ضمن أحداث مسلسل"السرداب"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:20 م
أحمد حاتم وآيه سماحة
أحمد حاتم وآيه سماحة

يواصل صناع مسلسل"السرداب"بطولة النجم أحمد حاتم، تصوير العمل الفنى ضمن مسلسلات الأوف سيزون 2023، بعد أن انضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة آيه سماحة.

 

يذكر أن هذا العمل هو الأول الذي يجمع بين أحمد حاتم وآية سماحة، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل، ويعيش أحمد حاتم قصة حب مع آية سماحة ضمن أحداث المسلسل.

 

وستدور أحداث المسلسل في إطار مزيج من الكوميديا والأكشن، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد حاتم  والفنانة رانيا يوسف، وعدد من النجوم أبرزهم محمد رضوان، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

 

أعمال أحمد حاتم

 

ويعرض حاليا فيلم"حسن المصري"للفنان أحمد حاتم وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعي(حسن)ينتابه الشعور بالذنب بعد وفاة والدته وشقيقه فيضطر لقبول وظيفة حارس خاص لفتاة في مرحلة المراهقة،فيكلف بحمايتها من المخاطر مهما كلف الأمر.

 

كما ينتظر أحمد حاتم عرض فيلم"الملحد"مع عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي ،تارا عماد ،شيرين رضا ،صابرين ومن تأليف إبراهيم عيسى ،إنتاج أحمد السبكي ،وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويواصل أحمد حاتم تصوير فيلم"حدوتة الأيام الباقية"مع عدد من النجوم أبرزهم كارمن بصيص ،مريم الخشت ،مراد مكرم ،حنان سليمان ،أحمد ماجد ،سماح أنور ،سامي مغاوري ومن تأليف محمد صادق ،وإخراج ماندو العدل.

 

كما يواصل أحمد حاتم تصوير الجزء الثاني من فيلم"قصة حب"ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ،رحاب الجمل ،محمود حافظ ،محمد أنور والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

ومن ناحية أخرى،قامت منصة"نتفليكس"بعرض فيلم"المطاريد"بطولة الفنان أحمد حاتم،مع عدد من النجوم أبرزهم تاراعماد،محمودالبزاوي،محمود حافظ،محمود الليثي،طه دسوقي،مصطفى غريب،إياد نصار،محمد محمود ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين،إنتاج سينرجي(تامر مرسي)،وإخراج ياسر سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2023.

 

أعمال آيه سماحة 

 

وكانت آية سماحة قد شاركت مؤخرا في مسلسل"على باب العمارة"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد رضوان، حاتم صلاح، محمد محمود، ريهام الشنواني ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

 

وكانت آية سماحة قد شاركت مؤخرا في مسلسل"سيب وأنا اسيب"بطولة النجم أحمد السعدني والنجمة هنا الزاهد، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، دنيا سامي، عارفة عبدالرسول، محمد جمعة، هنادي مهنا، محمود السيسي، نبيل نور الدين، يارا جبران ومن تأليف رنا أبو الريش، وإنتاج شاهد، وإخراج وائل إحسان والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر2023.

 

وفي سياق متصل، كانت آية سماحة قد شاركت في مسلسل"كامل العدد"بطولة الفنان شريف سلامة والفنانة دينا الشربيني، وعدد من النجوم أبرزهم مصطفى درويش، ميمي جمال ،أحمد كمال، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.