الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاتريك تاليسكا يقود النصرللفوزعلي الدحيل في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:04 م
النصر السعودي
النصر السعودي

حقق فريق النصر السعودي الفوز علي نظيره الدحيل، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

هاتريك تاليسكا يقود النصر للفوزعلي الدحيل في دوري أبطال آسيا
 

بدأ النجم البرازيلي كوتينيو التسجيل في الدقيقة 8، قم أتي التعادل عن طريق تاليسكا في الدقيقة 27 ،وعاد تاليسكا وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول

ويأتي البرازيلي المتألق تاليسكا ويسجل الهدف الثالت في الدقية65، وفي الدقيقة80 يعود كوتينيو مجدداً ويسجل هدف تقليص الفارق لصالح الدحيل.

اتشكيل النصر ضد الدحيل جاء كالأتي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: سلطان الغنام – عبد الإله العمري – محمد فتيل – أليكس تيليس
خط الوسط: بروزوفيتش – أوتافيو – سامي النجعي
خط الهجوم: عبد الرحمن غريب– ساديو ماني – تاليسكا


يعد الثنائي كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت من أهم عناصر فريق النصر السعودي ، حيث يقدم رونالدو أداء رائع في اخر مباريات الفريق السعودي ، فيما يقود لابورت خط دفاع الفريق بتميز ويعول عليه المدير الفني في بناء الهجمة.

 

أبطال آسيا

ويعد غياب رونالدو لإراحة اللاعب بعد سلسلة المباريات الكبيرة في الفترة الماضية ، بينما يغيب لابورت عن الفؤيق يعد تعرضه للاصابة أثناء تمرين الفريق .

 

ويترقب مشجعي العالمي الساعة الثامنة مساءً، لانطلاق مباراة النصر ضد الدحيل اليوم في مجموعات دوري أبطال أسيا، على ملعب ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

أبطال آسيا

وتذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024، على قنوات SSC، والتي حصلت على حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" والبطولات الآسيوية داخل السعودية.

 

وغاب إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي، عن بعثة فريقه المتجهة إلى الدوحة لمواجهة الدحيل في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

أبطال آسيا

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن إصابة لابورت بجرح في القدم في منزله عقب مباراة النصر والخليج بدوري روشن.

 

وأضاف التقرير أن الإصابة تتطلب الراحة حتى لا تتفاقم وهو ما يصعب مهمة اللاعب في اللحاق بالمباراة.

 

وفي نفس السياق لم يتواجد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، مع بعثة العالمي التي تسافر إلى الدوحة من أجل مواجهة الدحيل حسب الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي.

 

أبطال آسيا

ولم يُعلن نادي النصر السعودي أسباب تخلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بعثة الفريق، فيما ذكرت التقارير أن المدير الفني قرر إراحته.