الأحد 03 ديسمبر 2023 الموافق 19 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ياش راج" تطرح بوستر جديد لفيلم "Tiger 3"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:01 م
فيلم Tiger 3
فيلم Tiger 3

طرحت " Yash Raj Films " الشركة المنتجة لفيلم " Tiger 3"  بوستر جديد للفيلم وهذا يعد ضمن استمرار الشركة للترويج للفيلم قبل 5 أيام من عرضه بدور العرض الهندية. 

 

"ياش راج" تطرح بوستر جديد لفيلم "Tiger 3" 

 

 

 

الشركة المنتجة لـ " Tiger 3 " تستمر في الترويج للفيلم 

 

 

نشرت الشركة المنتجة بوستر جديد للفيلم على الصفحة الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلقت قائلة " العد التنازلي بدأ .. 5 أيام لتشاهدوا التجربة "

 

 

 

 

من المقرر أن يظهر شاروخان وهريثيك روشان كضيوف شرف حيث يظهر شاروخان PATHAAN والتي قدمها بفيلمه " PATHAAN " والذي عرض في بداية عام 2023 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، يظهر هريثيك روشان بشخصية العميل KABIR التي قدمها بفيلم "WAR " والذي عرض في عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .

 

فيلم " TIGER 3 "
 

وقال المخرج مانيش شارما في لقاء له "ما شاهدتوه في الإعلان هو مجرد 1% من الفيلم، نحن نوفر الأفضل من أجل الشاشة الكبيرة فقط " .

 

وتابع "أكثر من 50% من الفيلم مشاهد أكشن ضخمة للغاية تم تصويرها على نطاق عالمي وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة لهذه المشاهد فقط "

 

واختتم " نريد تلك النشوة والمفاجأة التي سوف تشعرون بها عند مشاهدتكم للفيلم، أنتم ستشاهدون شيئا لم تروه من قبل " .

 

و من المقرر طرح فيلم “ Tiger 3 ” بمصر يوم 15 نوفمبر المقبل و ذلك بعد موعد طرحه بالهند بثلاثة أيام، حيث يعرض الفيلم في 12 نوفمبر المقبل .

 

وقال سلمان خان في لقاء له " إن الفريق جرب و نفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 " .

 

و تابع " توقع ما هو غير متوقع من الإعلان و الفيلم نفسه، واستعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي " .

 

و أضاف " قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا و الفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة " .

 

وعلق سلمان قائلا " معجبيني يحبون رؤيتي أقوم بأدوار الأكشن، و آمل أن يكون Tiger 3 هو الهدية المثالية التي كانوا ينتظرونها " .

 

وتابع " أنا سعيد بردة الفعل الذي تلقاه الاعلان التشويقي للفيلم، و أحب أن أكون ذلك الشخص نجم أكشن أكبر من الحياة لأنه ممتع " .

 

وأضاف " أحب تقديم مشاهد الأكشن الضخمة، و Tiger 3 كبير بقدر ما يمكن أن يصل، لقد أحببت قصة الفيلم كثيرا " .

 

كما أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم " Tiger 3 " بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه " Pathaan " و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين .

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا " .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .