الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام الجخ يتصدر التريند بعد ظهوره مع عمرو أديب

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 07:22 م
هشام الجخ
هشام الجخ

هشام الجخ.. تصدر الشاعر هشام الجخ، محرك البحث " جوجل"،  خلال الساعات الماضية،  وذلك بعد ظهوره  ببرنامج " الحكاية "مع الإعلامي عمرو أديب والذي يعرض على قناة  "MBC Masr " . 

 

 

هشام الجخ يتصدر محركات البحث 

 

هشام الجخ.. سخر هشام الجخ من وزير إسرائيلي رحب بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر.

 

هشام الجخ .. وقال هشام الجخ: "وزير التراث الإسرائيلي، وهو بمثابة وزير الآثار أو الثقافة عندنا، يعني المفروض في منصب دبلوماسي، يا راجل يا مرخي، تطلع تقول غزة تنضرب بالنووي".

 

هشام الجخ.. وتابع الجخ: "نمر العربيات في فلسطين 3 أو 4 ألوان وفصل عنصري جدا، وإنت ماشي مثلا عربية نمرتها صفرا وعربية نمرتها خضرا، ده يعدي وده ممنوع يعدي، وده له معبر خاص". 

 

هشام الجخ.. وحرص هشام الجخ على دعم القضية الفلسطينية وذلك بعد أن أعلن عن مشاركته فى الوقفة التضامنية مع غزة التي أقيمت يوم الجمعة 20 أكتوبر الماضي بعد صلاة الجمعة أمام النصب التذكارى فى مدينة نصر.

 

هشام الجخ .. وذكر هشام الجخ في فيديو له: "أهلنا فى غزة، صباح النصر والعزة، بكرة الجمعة كل الشعب المصرى هينزل فى الشوارع علشان ندعم القرارات المصرية، ودخول المساعدات والأدوات الطبية، بنحبكوا وعلى رأسنا، أنا نازل مدينة نصر عند النصب التذكارى ، والشعب المصرى هينزل فى كل الميادين".

 

هشام الجخ .. وشارك هشام الجخ في أول تجربة له بالتمثيل وهو مسلسل " سره الباتع " والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل جدلا كبيرا وقت عرضه، وشاركه في بطولة المسلسل كل من أحمد السعدني وحنان مطاوع وهالة صدقي وحسين فهمي وخالد الصاوي ومفيد عاشور وشريف حافظ وهدى الإتربي وميدو عادل ونضال نجم وأيمن الشيوي ومحمد أحمد ماهر وأحمد عبد العزيز ومصطفى درويش، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف . 

 

هشام الجخ.. كما تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر .