الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ڤوي ڤوي ڤوي يشعل المنافسة الفنية بإيرادات أفلام الصيف

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:37 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم صيف 2023 منافسة قوية بين الأفلام المعروضة على شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي إيرادات أفلام الصيف أمس الإثنين بجميع دور العرض المصرية 375,007 جنيها .

 

 

ونرصد في هذا التقرير إيراد كل فيلم بشكل منفصل 

 

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

 

 

يستمر فيلم " فوي فوي فوي " في احتلال المركز الأول بشباك التذاكر، وذلك عندما حقق 118,743 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال . 

 

 

 

فيلم وش في وش 

 

 

احتل فيلم " وش في وش " المركز الثاني، وذلك عندما حقق 69,084 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وأحمد خالد صالح ومحمد شاهين وأسماء جلال، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي . 

 

 

 

فيلم العميل صفر 

 

 

التحق فيلم " العميل صفر " بالمركز الثالث وذلك عندما حقق 64,353 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، ويعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل . 

 

 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

 

حصد فيلم " الخميس اللي جاي " المركز الرابع وذلك عندما حقق 63,764 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي  فؤاد ومي كساب ومحمد عبد العظيم وإسلام إبراهيم، ويعد الفيلم من تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، ومن إخراج حسن صالح . 

 

 

 

فيلم حسن المصري 

 

 

حقق فيلم " حسن المصري " المركز الخامس وذلك عندما حقق 32,192 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، ويعد الفيلم من إخراج سمير حبشي . 

 

 

 

فيلم بيت الروبي 

 

 

حصل فيلم " بيت الروبي " المركز السادس وذلك عندما حقق 9,511 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، ويعد الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

 

 

فيلم سكر 

 

 

جاء فيلم " سكر " بالمركز السابع وذلك عندما حقق 8,992 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت ومعتز هشام، ويعد الفيلم من تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر مهدي . 

 

 

 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

 

 

احتل فيلم " أولاد حريم كريم " المركز الثامن وذلك عندما حقق 5,438 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، ويعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس .