الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إنتقاده لـ محمد سلام..

بيومي فؤاد يخسر 800 ألف متابع على"فيسبوك"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:09 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

خسر الفنان بيومي فؤاد، العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال الساعات الماضية، بعد أزمة تصريحاته الأخيرة عن الفنان محمد سلام، عقب اعتذاره عن مسرحية "زواج اصطناعي" تضامنًا مع أهالي  فلسطين.

 

بيومي فؤاد يخسر 800 ألف متابع على"فيسبوك"

 

ووصل عدد متابعي بيومي فؤاد حتى الآن إلى 9 مليون متابع في "فيسبوك" ليكون قد خسر في اليومين الماضيين ما يقرب من 800 ألف متابع، ولازالت حملة مقاطعته مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غضب عدد كبير من الجمهور عليه بسبب تصريحاته عن محمد سلام.

 

 

وعلقت أماني زوجة الفنان بيومي فؤاد، على الانتقادات التي وجهت لزوجها بعد حديثه الأخير عن اعتذار زميله الفنان محمد سلام، خلال ختام مسرحية “زواج اصطناعي” التي تعرض فى موسم الرياض.

 

وقالت زوجة بيومي فؤاد، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعيدا عما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد؛ لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق -على أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيسبوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد".

 

تابعت: "ارتق بنفسك من هذا المستنقع القذر ولا تقربه حتى لا يطولك دنس أو تشوبك شائبة، واحفظ لروحك بلوريتها وشفافيتها".

 

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

 

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".