الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إياد نصار ينافس بـ"صلة رحم" في الموسم الرمضاني القادم 2024

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 06:12 م
إياد نصار
إياد نصار

يستعد النجم إياد نصار، لبدء تصوير مسلسله الجديد، "صلة رحم"، منتصف الشهر الجاري، والذي من المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي.

 

 

إياد نصار ينافس بـ"صلة رحم" في الموسم الرمضاني القادم 202

 

ويظهر إياد نصار بدور طبيب تخدير ضمن أحداث المسلسل، ويشارك إلى جانبه عدد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، ومن تأليف أحمد أو زيد، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج تامر نادي.

 

 

أعمال  إياد نصار

وكان إياد نصار قد شارك في بدور البطولة في مسلسل"تغيير جو"أمام الفنانة منة شلبي، وعدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك، شيرين، ميرفت أمين ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كان إياد نصار قد شارك في فيلم"المطاريد"مع عدد من النجوم أبرزهم طه دسوقي، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، حسن مالك، محمود البزاوي، محمود الليثي، مصطفى غريب، دنيا سامي ومن تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج ياسر سامي والذي سبق طرحه لأول مرة في يناير2023. 

 

ومن ناحية أخرى،كان إياد نصار قد شارك بدور البطولة في مسلسل"وش وضهر"أمام الفنانة ريهام عبدالغفور وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود قابيل، محسن منصور، ثراء جبيل، شريف الدسوقي، ميمي جمال، إسلام إبراهيم ومن تأليف أحمد بدوي وشادي عبدالله، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومحمد عبدالصمد، وإخراج مريم أبو عوف والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو2022.