الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتي: بيلينجهام تعافي بشكل جيد ولا توجد مفاجات في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 04:58 م
أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مباراة فريقه المرتقبة أمام سبورتينج براجا، مساء الغد،ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

أنشيلوتي: بيلينجهام تعافي بشكل جيد ولا توجد مفاجات في دوري أبطال أوروبا

 

قال أنشيلوتي عبر المؤتمر الصحفي لمباراة سبورتينج براجا:بان جود بيلينجهام لاعب الفريق تعافى بشكل جيد ولم يقم بالجلسة بأكملها لتجنب وجود الالتحامات ولكنه شعر بحالة جيدة ولا اعرف اذا كان سيلعب ام لا سأقرر هذا الأمر في وقت المباراة.

وأكمل: من الصعب تحديد عدد الأهداف التي يجب أن تقوم بتسجيلها الشخص الذي يستقبل أقل عدد من الاهداف هو من يفوز في التالية في المتوسط تسجيل هدفين في كل مباراة وعليك أن تسجيل العديد من الأهداف في حالة أن استقبلت كثير منها لكن الفريق قوي دفاعيا وهذا يساعد في عدم الحاجه لتسجيل المزيد من الأهداف وعلينا أن نتحلى بالصبر علي  المهاجمون في لحظات عدم التسجيل وردريجو الاكثر تسديدا في الدوري ويتحرك بشكل رائع للغاية.

 

وواصل أنشيلوتي: من المهم أن نقوم بإنهاء دور المجموعات سيكون علينا القتال من أجل ذلك ونعرف فريق براجا جيدا ولعبوا ضدنا وخلقوا الكثير من المشاكل وبراجا يتمتع بالعديد من الخيارات في خط هجومه ويلعبوا كرة قدم بشكل جيد ولكن هناك أشياء اخرى كثيره وليس مجرد اللعب بشكل جيد فقط، ولا يهمني الأداء ما يهمني هو الفوز إذا لعب بشكل جيد فالشئ الطبيعي هو الفوز لكن الفوز هو الشئ الوحيد الذي يتم من خلاله تقييم المدرب.

وتابع أنشيلوتي: عندما اقابل مشجع في الريال لا أشعر بأي انتقادات اكون مرتاح جدا هنا د، وأعتقد أننا لن نفعل اي شئ في سوق الانتقالات الشتوية وفي الجزء الثاني من الموسم سيعود المصابون لا اعرف متى ولكن قبل نهاية الموسم ولن نفعل بذلك شئ بالشتاء ولكن في الصيف كما نأمل.

 

واختتم حديثه: لا توجد مفاجات في دوري أبطال أوروبا نفس الفرق سيقاتلون من أجل اللعب علي لقب البطولة مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي جنبا إلى جنب مع الفرق الإسبانية.