الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في رمضان2024.. كريم فهمي وصبا مبارك يجتمعان لأول مرة في "220 يوم"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 04:13 م
كريم فهمي وصبا مبارك
كريم فهمي وصبا مبارك

بدأ الفنان كريم فهمي والفنانة صبا مبارك تصوير مسلسلهما الجديد "220 يوم" من تأليف محمود زهران، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج كريم العدل والذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

ويذكر أن هذا المسلسل هو العمل الأول الذي يجمع بين كريم فمي وصبا مبارك، حيث لم يشتركان معا في أي عمل من قبل.

 

اعمال كريم فهمي

 

يواصل كريم فهمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد يحمل إسم مؤقت "دماغ ألماظ"والذي سيشارك فيه بدور البطولة أمام شقيقه الفنان أحمد فهمي، والفيلم من تأليفه إنتاج أحمد السبكي وجاري التعاقد مع فريق العمل حتى يتم بدء التصوير.

 

وكان كريم فهمي قد ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل"الكتيبة 101"بطولة النجمان آسر ياسين وعمرو يوسف مع عدد من النجوم أبرزهم فتحي عبدالوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، أحمد عبدالعزيز، لبلبة، محمد رجب، وفاء عامر، وليد فواز، محمود عبدالمغني، وتأليف إياد صالح، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد سلامة والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

ومن ناحية أخرى، كان كريم فهمي قد شارك بدور البطولة أمام الفنانة ريهام عبدالغفور في مسلسل"أزمة منتصف العمر"مع عدد من النجوم أبرزهم رنا رئيس، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن(صباح إخوان)، وإخراج كريم العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير 2023.

 

اعمال صبا مبارك 

 

وكانت صبا مبارك قد شاركت مؤخرا في مسلسل"عنبر 6"الجزء الثاني مع عدد من النجوم أبرزهم فاطمة الصفي، أيتن عامر، رنين مطر،ومن تأليف دعاء عبدالوهاب، وإنتاج منصة شاهد، وإخراج علي العلي والذي سبق عرضه في أكتوبر 2023.

 

وكانت  صبا مبارك قد شاركت بطولة مسلسل"سوتس بالعربي"مع عدد من النجوم أبرزهم آسرياسين، محمد شاهين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، ومن تـأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو 2022.

 

ومن ناحية أخرى، كانت صبا مبارك قد شاركت بدور البطولة في مسلسل"توبة"أمام النجم عمرو سعد وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، دياب، محسن منصور، إنتصار، محمد لطفي، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، حجاج عبدالعظيم، ضياء عبدالخالق، رشدي الشامي، مروة الأزلي، ميمي جمال، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد فوزي ، أحمد حلبة، أحمد بكر، وإنتاج صادق أنور الصباح، وإخراج أحمد صالح والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2022.