الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يستضيف يونج بويز لحسم بطاقة التأهل في دوري الأبطال

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 11:16 ص
دوري الأبطال
دوري الأبطال

دوري الأبطال ..يستضيف نادي مانشستر سيتى الإنجليزي نظيره يونج بويز السويسري اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

 

مانشستر سيتي يستضيف يونج بويز لحسم بطاقة التأهل في دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وتنطلق أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد يونج بويز في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على استاد الاتحاد معقل السيتي ضمن منافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..ويخوض نلدي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة سهلة أمام نظيره السويسري يونج بونز، لحصد الثلاث نقاط وخطف بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة.

 

دوري الأبطال يومنج بونز

 

دوري الأبطال ..وسقط نادي يونج بويز السويسري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

مانشستر سيتي في دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وسجل الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي مانويل أكانجي في الدقيقة 48، وأدرك ميشاك ايليا هدف تعادل يانج بوينز في الدقيقة 52.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وحصل السيتي على ركلة جزاء سجلها هالاند في الدقيقة 67، وواصل السيتي الهيمنة وادرك هالاند الهدف الثالث بعد تمريره من رودري في الدقيقة 86.

 

مباريات دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، ثم لايبزيج 6 نقاط محتلاً المركز الثاني، وتساوى النجم الأحمر ويونج بويز برصيد نقطة واحدة فى المركزين الثالث والرابع على التوالي. 

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وجاءت المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي تضم كلامن: مانشستر سيتي الأنجليزي، لايبزيج، النجم الأحمر، يونج بويز.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..ومن جانب أخر، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فوز مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة افضل لاعب خلال شهر أكتوبر بتصويت الجماهير.

 

دوري الأبطال مانشستر سيتي

 

دوري الأبطال ..ويأتي هذا في وقت لاحق من فوزه بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف موسم 2022 - 2023 خلال حفل الكرة الذهبية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..كما احتل المركز الثاني في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2023، والتي توج بها ليونيل ميسي للمرة الثامنة في مسيرته.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على بورنموث بسداسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وافتتح جيريمي دوكو التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وصنع البلجيكي الهدف الثاني ببراعة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لـ برناردو سيلفا الذي لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة في مرمى الحارس يونوت رادو، وواصل دوكو توهجه في المباراة بتسديدة صاروخية ارتطمت بظهر زميله مانويل أكانجي وسكنت الشباك ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وفي الشوط الثاني سجل فيل فودين الهدف الرابع بصناعة المتألق "دوكو" في الدقيقة 64، وأحرز سينيستيرا هدف تقليص الفارق لـ بورنموث بالدقيقة 74، قبل أن يضيف برناردو سيلفا الهدف الثاني له والخامس لفريقه بالدقيقة 83، واختتمها ناثان آكي بالهدف السادس في الدقيقة 88.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وبهذا الفوز ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 6 في المركز السابع عشر.

 

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال