السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد موسم الرياض.. محمد أنور يجدد تعاونه مع بيومي فؤاد بـ"جوازة توكسيك"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:16 ص
محمد أنور
محمد أنور

محمد أنور.. تعاقد الفنان محمد أنور على فيلم “جوازة توكسيك”، من بطولة النجم بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الشهر المقبل.

 

محمد أنور بـ"جوازة توكسيك"

محمد أنور.. يستعد الفنانان ليلى علوى وبيومى فؤاد، لتصوير أول مشاهد فيلمهما الجديد "جوازة توكسيك" منتصف الشهر المقبل، يعد هذا التعاون الثالث على التوالى فى السينما بعد فيلمى "ماما حامل" و"شوجر دادى".

 

محمد أنور.. ويضم فيلم "جوازة توكسيك" عدد من الفنانين منهم محمد أنور نسرين طافش ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس، والفيلم من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

محمد أنور.. وإنضما إليهم مؤخرا النجمتان نسرين طافش وملك قورة، وتظهر نسرين طافش في الفيلم بدور والدة ملك قورة، حيث يعد هذا الفيلم هو الأول الذي تظهر فيه نسرين طافش بدور "أم".

 

 

محمد أنور.. وعلق الفنان محمد أنور، على عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، وذلك بعد إعتذار الفنان محمد سلام، عن المشاركة بها تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

 

محمد أنور.. وقال محمد أنور خلال لقائه في برنامج "عرب وود":" عشان حضرت موسم الرياض من بداياته من أوائل الناس اللي عرضت في موسم الرياض من الموسم الأول والحمدلله والتاني والتالت وفي كل المواسم، وبكل مرة في طفرة وموضوع مبهر فكرة كمان أن تبقى أول مسرحية ده عبء كبير وشرف وإن شاء الله نبقى قده لأنه دي فاتحة الموسم وربنا يكرم كل المسرحيات اللي بعدها".

 

محمد أنور.. كشف محمد أنور عن أعماله القادمة: "عندي 3 أفلام سينما في الفترة اللي جاية فيلم مع المخرج محمود كريم وإنتاج شركة New century، وفي فيلم مع المخرج محمد سلامة وإنتاج شركة الأستاذ هشام عبدالخالق، والفيلم التالت من إخراج الأستاذ خالد مرعي".

 

محمد أنور.. تصدر اسم الفنان محمد أنور تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلم بعد الإعلان عن حلوله كبديل لمحمد سلام، بعد اعتذاره عن مسرحية "زواج اصطناعي"، والتي من المقرر أن تُعرض في موسم الرياض.

 

محمد انور بديل محمد سلام


محمد أنور.. وانضم الفنان محمد أنور لبطولة مسرحية “زواج اصطناعي” بدلا من محمد سلام، الذي اعتذر عن المسرحية بسبب أحداث غزة.

 

محمد أنور.. ويأتي انضمام محمد أنور لبطولة المسرحية ليمثل العمل الثاني الذي يجمعه ببطلة العمل مي عز الدين، حيث سبق وقدما من قبل بطولة مسلسل “البرنسيسة بيسة” والذي عرض في رمضان 2019.