الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري الأبطال.. برشلونة يواصل التألق ضد شاختار اليوم بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:02 ص
برشلونة
برشلونة

دوري الأبطال ..يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواصلة التألق في الطولة القارية، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً، على نظيره،  شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

 

برشلونة يواصل التألق ضد شاختار اليوم بدوري أبطال أوروبا

 

دوري الأبطال ..ويواجه نادي برشلونة الإسباني نظيره  شاختار الأوكراني، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

دوري الأبطال ..وشهدت قائمة البلوجرانا استدعاء 21 لاعب على رأسها روبرت ليفاندوفسكي العائد حديثاً من الإصابة، بجانب بيدري.

 

برشلونة في دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وجائت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن – إنياكي بينا – أندير أسترالاجا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – بالدي – رونالد أراوخو – إينجو مارتينيز – كريستنسن – ماركوس ألونسو – كوندي.

خط الوسط: روميو – فيرمين لوبيز – جوندوجان – جافي – كاسادو – بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس – جواو فيليكس – لامين يامال – ليفاندوفسكي – رافينيا.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..ومن جانب اخر، تلقى نادي برشلونة صدم قوية قبل مواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سوف يفقد جهود جافي، خلال مباراته المرتقبة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس في الليجا، بسبب الإيقاف.

 

دوري الأبطال ..وحصل لاعب وسط برشلونة على البطاقة الصفراء خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نظيره ريال سوسيداد التي أقيمت مساء أمس السبت، الأمر الذي سيجعله يغيب عن الفريق في لقائه المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وحقق فريق برشلونة فوز قاتل علي نظيره ريال سوسيداد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجارى 2023 - 2024 .

 

دوري الأبطال برشلونة 

 

دوري الأبطال ..سجل هدف برشلونة مدافع الفريق أراوخو في الدقيقة 2+90 من عمر اللقاء.

 

دوري الأبطال ..ومن جانب أخر، نفى الأسطورة ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، الأخبار التي ذكرت أنه تحدث مع جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، من أجل عودة الأرجنتيني إلى ناديه السابق.

 

دوري الأبطال ..جاء هذا الأمر بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته، يوم الاثنين الماضى ، لتبدأ تقارير زعمها أن بطل كأس العالم 2022 تحدث مع رئيس النادي الكاتالوني في نهاية الحفل الذي أقيم في باريس.

 

دوري الأبطال ..وذكر المنشور الذي تم تداوله بشكل واسع في تطبيق "إكس" أن لابورتا شكر ميسي على كلماته في الخطاب الذي ألقاه خلال الحفل بعد فوزه بالجائزة المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العريقة، وزعم المنشور أن ميسي اجتمع مع لابورتا لتحديد أفضل موعد لتكريمه.

دوري الأبطال 

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال 

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال