الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تركي ال الشيخ يتصدر التريند بعد ترويجه لحفل المطرب الأمريكي بوست مالون

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 12:04 ص
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

تركي ال الشيخ .. تصدر المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية محرك البحث " جوجل " خلال الساعات الماضية وذلك بعد ترويجه لحفل غنائي للمطرب الأمريكي بوست مالون والمقرر إقامتها يوم 17 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض . 

 

 

تركي ال الشيخ يتصدر محركات البحث 

 

تركي ال الشيخ .. كان تركي ال الشيخ قد كتب تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس"  وعلق قائلا  " بوست مالون .. جايلكم بلية استثنائية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 17 نوفمبر "

تركي ال الشيخ .. وكان تركي ال الشيخ قد أقام حفل افتتاح لموسم الرياض الجمعة 27 أكتوبر الماضي تحت تنظيم الهيئة العامة للترفيه، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح موسم الرياض من النجوم العرب والنجوم العالميين، حيث كان أبرز النجوم الحاضرين أحمد عز ومحمد هنيدي ومحمد حماقي وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف ونانسي عجرم ومحمد أنور وأصالة ومايك تايسون وكريستيانو رونالدو وسلمان خان . 

 

تركي ال الشيخ .. وقرر المستشار تركي آل الشيخ إهداء الفنان أحمد عز بساعة يد، إذ تعد هذه الساعة الأغلى في العالم حيث تتخطى سعرها 3 مليون ريال سعودي أي تساوي 40 مليون جنيه مصري، وهذه الساعة لم يصنع منها سوى 18 نسخة فقط على مستوى العالم، كما تتميز هذه الساعة التي تسمى "Astronomia Tourbillon "، والتي تعد صناعة سويسرية من شركة "Jacob & Co " وهي شركة أمريكية متخصصة بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات، وتتميز بأن هيكلها مصنوع بالكامل من الذهب الوردي  والذي يصل وزنه إلى 18 قيراط مع زخرفات من الياقوت على الجانبين وبالإضافة إلى وجود 342 حجر ماسي وزنهم 16 قيراط موزع بمختلف أرجائها الداخلية بشكل غير ظاهر بوضوح مما يزيد من فخامتها .

 

تركي ال الشيخ .. كما انتقد الجمهورعدد من  نجوم الفن خلال الساعات الماضية، في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضورهم حفل افتتاح موسم الرياض  في المملكة العربية السعودية.

 

تركي ال الشيخ .. وكان طرح المستشار تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية الأغنية الرسمية لـ موسم الرياض في دورته الخامسة، والمقرر بدء فعالياتها اليوم السبت 28 أكتوبر.