السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

" TIGER 3 " يحقق 85 ألف تذكرة كحجز مسبق بالهند

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 10:48 م
TIGER 3
TIGER 3

دخل فيلم TIGER 3 قائمة أعلى 5 أفلام حجز مسبق في عام 2023 بدور العرض الهندية وذلك عندما حقق بالحجز المسبق 85 ألف تذكرة  ولا يزال هناك 5 أيام متبقية حيث من المقرر طرح الفيلم يوم الأحد القادم والذي يوافق 12 نوفمبر الجاري، ويعرض أيضا يوم الأربعاء القادم والذي يوافق 15 نوفمبر الجاري . 

فيلم TIGER 3 يدخل ضمن أعلى 5 أفلام بالحجز المسبق 

 

احتل فيلم " JAWAN " المركز الأول في الحجز المسبق وذلك عندما حقق الفيلم 557 ألف تذكرة قبل عرضه في سبتمبر الماضي، ويعد الفيلم من بطولة شاروخان وناينتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وسانجاي دوت، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج أتلي كومار . 

 

 

 

فيلم PATHAAN 

 

حقق فيلم " PATHAAN " المركز الثاني في الحجز المسبق وذلك عندما حقق 556 ألف تذكرة قبل عرضه خلال يناير 2023، وشارك في بطولة الفيلم كل من شاروخان وديبيكا بادكون وجون إبراهام وأشوتوش رنا وشاجي تشودري، ويعد الفيلم من تأليف شريدهار راجافان، وإخراج سيدهارت أناند . 

 

 

 

فيلم ADIPURUSH 

 

حصد فيلم " ADIPURUSH " المركز الثالث في الحجز المسبق وذلك عندما حقق 285 ألف تذكرة قبل عرضه في يونيو 2023، وشارك في بطولة الفيلم كل من سيف علي خان وكريتي سانون وبرابهاس، ويعد الفيلم من تأليف أوم روت ومانوج منتشير، وإخراج أوم روت . 

 

 

 

فيلم GADAR 2

 

التحق فيلم " GADAR 2 " بالمركز الرابع في الحجز المسبق وذلك عندما حقق 274 ألف تذكرة وذلك قبل عرضه في أغسطس 2023، وشارك في بطولة الفيلم كل من سوني ديول وأميشا باتيل وأوتكارش شارما، ويعد الفيلم من تأليف شاكتيمان تالوار، وإخراج أنيل شارما . 

 

 

 

فيلم TIGER 3 

 

حصل فيلم " TIGER 3 " المركز الخامس في الحجز المسبق وذلك بعد أن حقق 85 ألف تذكرة ولا يزال هناك 5 أيام قبل عرضه بدور العرض الهندية، حيث من المقرر طرح الفيلم يوم الأحد القادم والذي يوافق 12 نوفمبر الجاري، ويعرض أيضا يوم الأربعاء القادم والذي يوافق 15 نوفمبر الجاري، ويشارك في بطولة الفيلم كل من سلمان خان وكاترينا كييف وعمران هاشمي وشاروخان وهريثيك روشان، ويعد الفيلم من إخراج مانيش شارما . 

 

 

 

من المقرر أن يظهر شاروخان وهريثيك روشان كضيوف شرف حيث يظهر شاروخان PATHAAN والتي قدمها بفيلمه " PATHAAN " والذي عرض في بداية عام 2023 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، يظهر هريثيك روشان بشخصية العميل KABIR التي قدمها بفيلم "WAR " والذي عرض في عام 2019 وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه .

 

فيلم " TIGER 3 "
 

وقال المخرج مانيش شارما في لقاء له "ما شاهدتوه في الإعلان هو مجرد 1% من الفيلم، نحن نوفر الأفضل من أجل الشاشة الكبيرة فقط " .

 

وتابع "أكثر من 50% من الفيلم مشاهد أكشن ضخمة للغاية تم تصويرها على نطاق عالمي وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة لهذه المشاهد فقط "

 

واختتم " نريد تلك النشوة والمفاجأة التي سوف تشعرون بها عند مشاهدتكم للفيلم، أنتم ستشاهدون شيئا لم تروه من قبل " .

 

و من المقرر طرح فيلم “ Tiger 3 ” بمصر يوم 15 نوفمبر المقبل و ذلك بعد موعد طرحه بالهند بثلاثة أيام، حيث يعرض الفيلم في 12 نوفمبر المقبل .

 

وقال سلمان خان في لقاء له " إن الفريق جرب و نفذ أشياء لم يسبق لها مثيل في فيلم هندي، سنثير إعجابكم بالعديد من هذه اللحظات الكبيرة عندما نكشف الستار عن الإعلان الرسمي لـ Tiger 3 " .

 

و تابع " توقع ما هو غير متوقع من الإعلان و الفيلم نفسه، واستعد لفيلم أكشن ترفيهي سيكون له قصة مثيرة حقا بالنسبة لي " .

 

و أضاف " قصة Tiger 3 هي ما جذبتني على الفور، لم أستطع أن أصدق ما أخبرني به اديتيا و الفريق، هذه بالتأكيد أخطر مهمة لتايجر، و عليه أن يخاطر بحياته للحصول على فرصة " .

 

وعلق سلمان قائلا " معجبيني يحبون رؤيتي أقوم بأدوار الأكشن، و آمل أن يكون Tiger 3 هو الهدية المثالية التي كانوا ينتظرونها " .

 

وتابع " أنا سعيد بردة الفعل الذي تلقاه الاعلان التشويقي للفيلم، و أحب أن أكون ذلك الشخص نجم أكشن أكبر من الحياة لأنه ممتع " .

 

وأضاف " أحب تقديم مشاهد الأكشن الضخمة، و Tiger 3 كبير بقدر ما يمكن أن يصل، لقد أحببت قصة الفيلم كثيرا " .

 

كما أكدت مصادر لـ “مصر تايمز” بأن النجم الهندي الكبير شاروخان سيظهر كضيف شرف بفيلم " Tiger 3 " بطولة النجم سلمان خان، و من المقرر أن شاروخان سيظهر في الفيلم بشخصية Pathaan التي قدمها في فيلمه " Pathaan " و هو عميل استخباراتي هندي، و اتضح أن شاروخان من المقرر أن يظهر بمشهد أكشن قوي للغاية يجمعه بسلمان خان، وذلك من خلال صورة أرسلتها المصادر بلقطة من الاعلان الرسمي للفيلم، بمشهد أكشن يجمع بين النجمين .

 

وكان أحد المتابعين قد سأل شاروخان على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " هل شاهدت اعلان فيلم Tiger ؟، هل تحب أن تشاركنا برأيك ؟ ”، ليرد عليه شاروخان “ هذا اعلان تشويقي .. Tiger .. الصورة لا تزال معلقة يا صديقي، و أنه سيكون مذهلا " .

 

ظهر سلمان خان كضيف شرف بفيلم “ Pathaan ” بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان و الذي عرض في بداية العام الجاري، حيث كان ظهور سلمان خان أثار ضجة كبيرة وقت عرض الفيلم .