الأربعاء 28 فبراير 2024 الموافق 18 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاروخان يعلق على إمكانية تقديم جزء ثاني من " JAWAN "

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 09:48 م
شاروخان
شاروخان

علق النجم الهندي الكبير شاروخان عن إن كان هناك إمكانية لتقديم جزء ثاني من فيلم " JAWAN " والذي عرض بدور العرض السينمائية في شهر سبتمبر الماضي، وعرض أيضا عبر منصة نيتفليكس الخميس الماضي وشهد الفيلم إقبال وإشادات كبيرة وواسعة من الجمهور والنقاد وحقق نجاح خرافي طول فترة عرضه . 

 

شاروخان يعلق على إمكانية تقديم جزء ثاني من JAWAN 

 

 

قال شاروخان خلال مؤتمر عقده احتفالا بعيد ميلاده معلقا  " صنع الجزء الثاني من فيلم JAWAN ليس بالأمر الصعب بالنسبة لي، يمكنني الاتصال بالمخرج أتلي وصنعه الآن " . 

 

وتابع " ولكنني أريد أن أنفذ نوعا جديدا من الأفلام بشكل مختلف لترفيه الناس " . 

 

كما طرحت منصة نيتفليكس فيلم JAWAN  يوم الخميس الماضي 2 نوفمبر وذلك تزامنا مع عيد ميلاد شاروخان، حيث يعد الفيلم أخر أفلام شاروخان وعرض في سبتمبر الماضي وشهد الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا للغاية . 

 

انطلق العرض الأول لفيلم “ Jawan ” في 7 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بالهند، و عرض أيضا في 13 سبتمبر الماضي بجميع دور العرض السينمائية بمصر، و شهد الفيلم اقبال جماهيري كبير، و نال اشادات كبيرة و قوية من الجمهور و النقاد .

 

المؤتمر الصحفي لفيلم Jawan
 

 


واحتفل صناع فيلم   Jawan  بالنجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الفيلم و ذلك من خلال مؤتمر صحفي عقده صناع الفيلم.

 

و حرص شاروخان على حضور المؤتمر الصحفي، تحدث شاروخان عن فيلم  Jawan ،   و علق قائلا :"  أعتقد أن جاوان هو ما يشعر به كل هندي، أعتقد أن جاوان هو مشاعر، جاوان هو جندي هندي، جاوان هو أم هندية، جاوان هو بنت هندية، جاوان هو حارس هندي".

 

و أضاف: "عليك أن تفهم أن جاوان في أوقات عديدة ضعيف جدا، لأنه كل واحد منا و أوقات عديدة هو جاهز للقتال، جاوان مخطئ في الكثير من الأوقات، و لكن في أوقات عديدة هو على حق، جاوان في بعض الأحيان سوف يعيش في الظلام، و أحيانا هو الذي سوف ينبعث منه الضوء".

 

و اختتم كلامه:  "  أخيرا، كل واحد منا، و كل هندي هو جاوان الذي هو مستقيم، الصدق و الخير و الحب، هذا هو ما يمثله الفيلم بأكمله " .

 

إشادات فيلم Jawan
 

 

ونشر الناقد تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي   "تويتر"  وقال أنه من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية ،  و أن Jawan أتى لغزو القلوب و لغزو بوليوود، كما  أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، ويتم تعزيز Jawan من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص، كل من فيجاي سيثوباسي و نايانتارا و ديبيكا بادكون و سانجاي دوت، و أن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك.

 

واختتم كلامه: " بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود".

 

ونشر المخرج كاران جوهر صورة البوستر الخاص بالفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام"،  و علق قائلا:  "أنا متأخر على هذه الحفلة، و لكن ما هذه الحفلة الرائعة، أنه نوع من الأفلام التي تحمل الاثارة و العواطف الكبيرة التي تتميز بها السينما الهندية و هذا الفيلم يتقن ذلك، لقد أذهلتني الجرأة السينمائية لكل اطار، كم كانوا جيدين، ناينتارا ( البطلة ) و فيجاي ( الشرير ) كان عبقري، تم سحري ب ديبيكا بادكون التي أضافت الكثيرالى دورها، و ماذا أقول عن أخي شاروخان، أنه ليس مجرد قوة طبيعية لا يمكن استبدالها، بل يمثل نجومية ضخمة بطريقة لا يستطيع فعلها أحد غيره، أنه الامبراطور و نحن نحترمه … اذا لم تشاهد Jawan، فأنت لا تعرف ما تفوت ".

 

ورد شاروخان في تعليق على منشور كاران وقال أنه  سعيد جدا باعجابه بالفيلم، و بالطبع الإعلان الدعائي  لـ"أتلي"  و فريقه الكامل حقا قد راعوا ما يشعر به و يفكر به الجمهور، جعلوهم يتخلون عن كل شئ ويأتون و يقعون في حب أنفسهم، الجمهور هو الامبراطور.

 

و نشر أنوبام خير صورة تجمعه مع شاروخان على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر،  و علق عليها قائلا :  "عزيزي شاروخان، لقد انتهيت من مشاهدة فيلمك Jawan مع الجمهور في أمريتسار، استمتعت به، الحركة و حجم الصورة، أسلوبك و أدائك جيد جدا، أحببت الجميع في الفيلم، تهانينا للفريق بأكمله وخاصة الكاتب المخرج أتلي، بعد عودتي الى مومباي، سأعانقك بالتأكيد و أقول يا بوتشي، كوكا، بوبا، لولا " .

 

أحداث فيلم Jawan



تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة و نشرها  في المجتمع الهندي، و لكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون، و يسلط الأضواء على الكثير من المشاكل التي تقابل المجتمع الهندي .