الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مى عز الدين.. أزمة بيومى فؤاد ومحمد سلام جعلتها تتصدر التريند

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 10:35 م
مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين.. تصدر اسم الفنانة مي عز الدين خلال الساعات الماضية قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"بعد وقوفها على خشبة المسرح لأول مرة أمام الفنان محمد أنور من خلال مسرحية"زواج إصطناعي" التى عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

مي عز الدين تتصدر تريند جوجل

 

مي عزالدين..ولدت مي عز الدين في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة  في 19 يناير 1980 حيث إنها تبلغ من العمر 43 عاما، وحصلت مي عز الدين على درجة الليسانس من كلية الآداب-قسم علم الإجتماع-جامعة الإسكندرية.

مي عزالدين..خطبت مي عز الدين عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما إنفصلا بعد مرور فترة قصيرة، وبدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها المتميزة في فيلم"رحلة حب"مع النجم محمد فؤاد.

مي عزالدين..ظهرت مي عز الدين للمرة الثانية من خلال مشاركتها في مسلسل"أين قلبي"بطولة النجمة يسرا عندما لعبت دور إبنتها"فرح"، وشاركت مي عز الدين في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"الحقيقة والسراب"، "آدم"، "قضية صفية"، "وعد"، "دلع بنات"، "حالة عشق"، "جزيرة غمام"، "سوق الكانتو"، "رسايل"، "خيط حرير"، "البرنسيسة بيسة"، "الشك"، "أين قلبي"، "محمود المصري"، "يا ورد من يشتريك"، "لقاء على الهواء"، "بنت بنوت"، "لقاء على الهواء".

 

مي عزالدين..شاركت مي عز الدين في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"خيانة مشروعة"، "رحلة حب"، "جيم أوفر"، "شيكامارا"، "عجميستا"، "اللمبي 8 جيجا"، "أيظن"، "عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة"، "كيمو وأنتيمو"، "بوحة"، "حبيبي نائما"، "فرح"، "كلم ماما"، "جيم أوفر"، "الفلوس".

 

مي عزالدين..وكانت مي عز الدين قد تألقت في أول ظهور لها على خشبة المسرح في ختام مسرحية"زواج اصطناعي"أمام الفنان محمد أنور على خشبة إحدى مسارح السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 

مي عزالدين..وكان من المقرر أن تقف مي عز الدين أمام الفنان محمد سلام  في مسرحية"زواج اصطناعي"، إلا إنه اعتذر عن هذا الدور تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من مختلف أشكال العنف والإضطهاد ليذهب الدور  إلى الفنان محمد أنور.

 

مي عزالدين.. وهاجم الفنان بيومي فؤاد محمد سلام بعد إعتذاره عن دوره في المسرحية حيث قال في إفتتاح المسرحية ، مهاجماً محمد سلام بعد اعتذاره عن دوره في المسرحية حيث قال له "من حقك تعتذر عن تقديم المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك إحنا بنيجي نقدم فن وأنا بتشرف إني في السعودية، إحنا بنتعب وبنشقى علشان نقدم فن مش علشان نيجي نضحك ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانيين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا" .