الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اللقاء الجماهيرى الأسبوعى بالفيوم يستعرض عدد من شكاوى المواطنين

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد مجلس مدينة ابشواى بمحافظة الفيوم  اللقاء الجماهيرى الأسبوعى، لمناقشة مشاكل المواطنين، وذلك فى اطار تعليمات وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتواصل الدائم مع المواطنين، وبحث شكاوى ومشكلات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية التي تواجههم وإيجاد حلول مناسبة لها.

 

وناقش المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة ابشواي خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بمركز ابشواي عدد من شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، وبعض الشكاوى الخاصة بقسم الإشغالات وتراخيص المباني والقوي العاملة والتضامن الاجتماعي.

 

جاء ذلك بحضور المهندس فوزي عيد نائب، رئيس المركز،والمحاسبة راغدة دهشان، عضو المكتب الفني، ومسئول العلاقات العامة، ومدير التضامن الإجتماعي، ومدير مكتب العمل، ومدير التعاون الزراعي ومديري القطاعات الخدمية المعنية بمركز ابشواي

 

وتضمنت اللقاء مناقشة 5 طلبات من المواطنين خاصة بطلب الحصول علي معاش تكافل وكرامة و طلبات لصرف المعاش المتوقف، وعلى الفور وجه رئيس المركز  التضامن الاجتماعي لفحص الطلبات المقدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية واستيفاء الإجراءات القانونية وتقديم تظلمات للحالات المستحقة والمستوفين الشروط من الأسر الأولي بالرعاية.


وتم توجيه عدد من الحالات إلي إمكانية تمويل مشروعات بالتعاون مع برنامج فرصة وبالتعاون مع التضامن الاجتماعي وتوفير تروسيكل لطلب مقدم من احد المواطنين لاعالة اسرته، كما تضمنت الطلبات المقدمة طلبات من عدد من المواطنين بالسماح لهم بترخيص أكشاك كمصدر دخل لهم.


ووجه "رئيس " قسم الإشغالات والتضامن الاجتماعي لتوفير المناسب لهم سواء كان توفير أكشاك أو تنفيذ مشروعات منزلية لأصحاب الطلبات في ظل برنامج"فرصة" وتضمنت الطلبات التماس بسداد قيمة قرض تعثر صاحبه في السداد،مؤكداً على التضامن الإجتماعي لمخاطبة الجمعيات الخيرية لبحث الحالة والنظر في إمكانية سداد القرض