الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:31 م
الهلال
الهلال

الهلال ..عاد فريق الهلال السعودي بانتصار ثمين خارج الديار على مومباي سيتي الهندي بهدفين دون مقابل في مباراة جمعتهما على ملعب "شري شيف" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

ترتيب مجموعة الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا

 

الهلال ..وسجل ميشايل ديلجادو هدف الهلال الأول في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم الصيربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني بالدقيقة 86.

 

الهلال ..ووصل الهلال إلى النقطة رقم عشرة متصدراً جدول ترتيب المجموعة بعد أربع جولات، بفارق الأهداف عن نافباخور الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط في المركز الثاني.

 

الهلال ..بينما يتذيل مومباي سيتي ترتيب المجموعة بدون أي نقاط بعدما خاض أربع مباريات خسر في جميعها ولم يسجل أي هدف واستقبلت شباكة 13 هدف.

 

الهلال ..

 

وجاء ترتيب مجموعة الهلال السعودي في دوري أبطال أسيا كالاتي:

1: الهلال بـ 10 نقاط.

2: نافباخور نامانجان 10 نقاط.

3: نساجي مازاندران 3 نقاط.

4: موباي سيتي بلا نقاط.

 

الهلال 

 

ودخل الهلال مباراة القوة مومباي سيتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: العويس

الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي - حسان تمبكتي - محمد البريك

الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - سالم الدوسري - ميشايل

الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش

 

الهلال ..ومن جانب أخر، أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر"X" عن حصول لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي سافيتش بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر قائلًا:" رحبوا باللاعب الأفضل.. الصربي سيرجي سافيتش.

 

الهلال ..وقدم سافيتش أداء مميز في أخر مباريات فريقه الهلال السعودي، وكان له دور مؤثر مع الزعيم الهلالي.

 

الهلال 

 

الهلال ..وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا، وأقام الهلال حفل ضخم في مقر النادي للاحتفال باللاعب سالم الدوسري والحارس المغربي ياسين بونو بحضور القوة الزرقاء.

 

الهلال ..ونجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف).

 

الهلال ..وساهم الدوسري أيضًا في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، ونجح في تسجيل هدفين خلال المباراة أمام فلامينجو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، ونجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022".