السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: اتحاد جدة يقترب من الإطاحة بـ "نونو سانتو" من تدريب الفريق

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:11 م
نونو سانتو
نونو سانتو

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه نادي اتحاد جدة السعودي لإقالة مدربه نونو سانتو بسبب تتدهور مستوى الفريق خلال الفترة الماضية وتأزم موقفه في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

تقارير: اتحاد جدة يقترب من الإطاحة بـ "نونو سانتو" من تدريب الفريق

 

وبحسب ممما نقلته صحيفة عكاظ السعودية فإن الاحتمال الأقرب هو إقالة المدرب البرتغالي وتعيين الهولندي شرودر مدرب العين الإماراتي خلفاً له.

 

القوة الجوية ضد الاتحاد ..سقط الاتحاد السعودي بثنائية نظيفة أمام نظيره القوة الجوية العراقي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب "فرانسو حريري" فى أربيل بالعراق، ضمن لقاءات، الجولة الرابعة  للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

القوة الجوية ضد الاتحاد ..وزار علي جاسر شباك النصر السعودي بالهدف الأول لفريقه القوة الجوية بالدقيقة 44، فيما سجل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 52.

 

وعلى الصعيد المحلي تلقى نادي اتحاد جدة السعودي، هزيمة مفاجئة أمام نادي الشباب، بهدف دون رد،  أحرزه كارلوس جونيور، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة دوري روشن السعودي.

 

وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده للنقطة 15 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد اتحاد جدة عند النقطة 21 في المركز السادس، وللمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري يفشل الاتحاد في تحقيق الانتصار بعدما تعادل في الجولة الماضية مع نظيره الحزم بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل.