الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان العاصي عن الأحداث فى غزة: خرجوا الأطفال أرجوكم

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:15 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

طالبت الفنانة إيمان العاصي بضرورة إنقاذ أطفال غزة الذين يتعرضون للممارسات الوحشية من الكيان الصهيوني منذ بدء الأحداث بفلسطين في الفترة الأخيرة .

 

إيمان العاصي تدعو لإنقاذ أطفال غزة من الكيان الصهيوني 

نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "  وعلقت قائلة  "  خرجوا الأطفال، أرجوكم بس الأطفال ارحموهم والنبي، خرجوهم كلهم لينا احنا طيب .. أنتوا إزاي كدة قلوبكم وعقولكم من إيه،  إزاي قادرين تماطلوا كدة، إزاي قاعدين مستنيين " . 

وتابعت " أنتوا إزاي بتناموا .. عرب إيه وعروبة إيه وأديان إيه بس .. الوضع مش وضع دبلوماسية يا عالم، أنتوا مفيش فيكم رجا " . 

وأضافت " الولاد محروقين وجعانين وعطشانين وخايفين .. عارفين يعني إيه جوع وعطش، أرجوكم خرجوا الأطفال .. أرجوكم كفاية جبروت .. عارفة إنكم مش مشاعركم هي اللي بتحرككم وعارفة إنها حاجة تافهة عندكم بس ارحموا صرخة الأطفال بس " . 

 

 

 

 

آخر أعمال إيمان العاصي 

 

وكانت إيمان العاصي قد شاركت في مسلسل " جعفر العمدة " والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد رمضان وهالة صدقي ومنذر رياحنة وأحمد فهيم وعصام السقا وأحمد داش وجوري بكر ومي كساب ومنة فضالي وزينة وطارق النهري ومجدي بدر ولبنى ونس وسلوى عثمان، ويعد المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي . 

 

مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة والذي يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وفي نفس الوقت يبحث جعفر عن نجله الذي اختطف يوم ولادته منذ 19 عام محاولا معرفة من قام باختطاف نجله .