السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمود حافظ زوج سوسن بدر في "حدوتة منسية"

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 06:30 م
محمود حافظ وسوسن
محمود حافظ وسوسن بدر

تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مسلسلها الجديد"حدوتة منسية" من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي، والذي من المفترض أن يعرض ضمن موسم الأوف سيزون 2023 .

 

وإنضم إلى فريق العمل مؤخرا الفنان محمود حافظ والذي سيظهر بدور زوج سوسن بدر ضمن أحداث المسلسل.

 

ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمع بين محمود حافظ وسوسن بدر فقد تشاركا معا في مسلسل"بابا المجال"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

وستدور أحداث المسلسل حول أم الذي تقوم بدورها سوسن بدر لديها خمسة أبناء يحدث بينهم صراعا من أجل الميراث.

 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

 

أعمال سوسن بدر

وفي سياق متصل، تحضر سوسن بدر لفيلم"سارة وعلي"بطولة الفنان أحمد داوود والفنانة مننة شلبي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

 

وفي سياق متصل، كانت سوسن بدر قد شاركت في مسلسل"بابا المجال"بطولة النجم مصطفى شعبان، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، رياض الخولي، نسرين أمين، جومانا مراد، ومن تأليف محمد الشواف، وإنتاج كامل أبو علي وعصام الفرجاني، وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبث عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

أعمال محمود حافظ

وكان محمود حافظ قد شارك في مسلسل"بابا المجال"بطولة النجم مصطفى شعبان، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، جومانا مراد، ومن تأليف وإخراج أحمد خالد موسى والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

وكان محمود حافظ  قد شارك في فيلم"يوم 13"بطولة الفنان أحمد داوود والفنانة دينا الشربيني، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم شريف منير، نسرين أمين، أروى جودة، فيدرا، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، نهال عنبر، أحمد زاهر، نهى عابدين، مجدي كامل، محمد كيلاني ومن إنتاج وتوزيع لؤي عبدالله، وتأليف وإخراج وائل عبدالله والذي سبق عرضه ضمن موسم عيدالفطر 2023.