الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نهال عنبر تكشف لـ"مصر تايمز" تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد السقا

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 05:00 م
أحمد السقا
أحمد السقا

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد السقا، وذلك بعد إعلان خضوعه لعملية الزائدة الدودية، مؤكده أن حالته في تحسن كبير، وأنه متواجد حاليا في منزله دون الخضوع لعمليات.

 

نهال عنبر تكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد السقا

 

وقالت نهال عنبر خلال تصريحاتها الخاصة لـ"مصر تايمز":" هو كان شوية تعب ولكن الحمد لله هي بقي كويس، ولا في عمليات ولا إي حاجه على فكره وهو حاليا يتواجد في بيته".

 

وكان الفنان أحمد السقا تصدر محركات البحث بعد انتشار أنباء عن إجرائه عملية الزائدة الدودية خلال اليومين القادمين في أحد المستشفيات الخاصة، حيث يستأصل الزائدة الدودية بعد شكوى متكررة منها وقرر الطبيب المعالج إزالتها.

 

 

من جانبه، أعلن النجم أحمد السقا عن بدء التحضيرات الأولية لتصوير مسلسل "العتاولة" الذي يشارك فيه  بدور البطولة أمام الفنانان طارق لطفي، باسم سمرة ومن المفترض أن ينافس في الموسم الرمضاني القادم2024.

 

وتواصل الشركة المنتجة إختيار باقي فريق العمل حتى يتم بدء التصوير، وستدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي.

 

جولة أخيرة


وقد أعلن أحمد السقا منذ أيام عن إنتهاؤه من تصوير مسلسل"جولة أخيرة"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنان أشرف عبدالباقي مع عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي ومن تأليف أحمد ندا، وسيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

 

حرب

وكان أحمد السقا قد شارك بدور البطولة في مسلسل"حرب"أمام النجم محمد فراج وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم احمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج احمد نادر جلال والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني.