الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

هشام إسماعيل في حوار لـ"مصر تايمز": سعيد بالعمل مع سوسن بدر في "حدوته منسية".. وهذا تعليقي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 12:58 م
هشام إسماعيل
هشام إسماعيل

نجح الفنان هشام إسماعيل، على تقديم نفسه للجمهور بشكل كبير، حيث دخل قلوب محبيه بسهوله، بسبب موهبته التي تساعده على توصيل الأدوار بسلاسة للجمهور، حيث يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، وذلك بعد نجاح عروض مسرحية “طيب وأمير” .

 

 وتواصل مصر تايمز" مع الفنان هشام إسماعيل، لكشف تفاصيل أعماله المقبلة، وعلق على الأزمة المشتعلة بين الفنان بيومي فؤاد، والنجم محمد سلام.

 

 

في البداية كلمنا عن تتطورات الحالتك الصحية بعد إصابتك في غضروف الركبة؟

 

 كنت بلعب في مباراة كرة قدم كان يشارك فيها مع بعض أصدقائه، معبرا عن حبه لكرة القدم، أنا الحمد لله أشعر بتحسن، ولكن أخضع للعلاج الطبيعي، وحاليا في مرحلة العلاج لتحسين الوضع، الإصابة زي لاعيبة الكورة كده فارة وإن شاء الله هكون أحسن.

 

هل تستطيع العمل أثناء الإصابة؟

 

نعم، أنا حاليا بحضر لأعمال مرتبط بها في الوقت الحالي خاصة أنها تتطلب بذل مجهود كبير، وأن هذة الإصابة لم تمنعه من الإستمرار في العمل.

 

ـ كلمنا عن شخصيتك في فيلم “أسرة مع بعضينا”؟

 

حاليا بنصور في العمل، وشخصيتي فيه دور “عمرو” وهو محامي وهو عن المشكلات العائلية، أن بيحاول يتزوج فسي شقة العيلة ويدخل في مشاكل مع عائلته.

 

ـ وماذا عن مسلسل “حدوتة منسية”؟

 

سعيد بالمشاركة في العمل خاصة بالمشاركة الفنانة سوسن بدر، ونحن الأن نواصل التصوير في المرحلو الأخيرة، وهننتهي من التصوير في نهاية ديسمبر، وبتمنى أن الدور يعجب الجمهور.

 

 

ـ هل بدأت تصوير في مسلسل الكبير أوي 8؟

 

تم التحضير لمسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن، وحتى الأن لم أصور أي مشهد، وذلك لإلتزامي بمشروعات أخرى في الفترة الحالية

 

ـ ما تعليقك على الأزمة المفتعلة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام؟

 

مش شايف أي حاجه هم أصدقاء عمر من مركز الابداع الفني، اعتقد كل اراء الناس سواء مع أو ضد في الأخر هنرجع نشغل مع بعض تاني، والدنيا هتكون تمام بينهم

 

كلمنا عن عروض مسرحية “طيب وأمير" التي تعيد تراث نجيب الريحاني  ؟

 

سعيد جدا لإعادة إحياء تراث نجيب الريحاني عبر مسرحية "طيب وأمير" لأن في أجيال لا تعرف شيء بخصوص تراثنا المصري، وأنا من الناس اللي ترفض إعادة التراث، ولكن في مواضيع كتير فى الواقع مفروضة علينا نقدمها.