الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة خارج الملعب تبعد لابورت عن قائمة النصر لمواجهة الدحيل القطري

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 04:27 م
إيمريك لابورت
إيمريك لابورت

غاب إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي، عن بعثة فريقه المتجهة إلى الدوحة لمواجهة الدحيل في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

إصابة خارج الملعب تبعد لابورت عن قائمة النصر لمواجهة الدحيل القطري

 

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن إصابة لابورت بجرح في القدم في منزله عقب مباراة النصر والخليج بدوري روشن.

 

وأضاف التقرير أن الإصابة تتطلب الراحة حتى لا تتفاقم وهو ما يصعب مهمة اللاعب في اللحاق بالمباراة.

 

وفي نفس السياق لم يتواجد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، مع بعثة العالمي التي تسافر إلى الدوحة من أجل مواجهة الدحيل حسب الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للنادي.

 

ولم يُعلن نادي النصر السعودي أسباب تخلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بعثة الفريق، فيما ذكرت التقارير أن المدير الفني قرر إراحته.

 

ويحل النصر السعودي ضيف على نظيره الدحيل القطري، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

ومن جانب أخر، شارك الدولي المصري محمد شريف في هزيمة فريقه الخليج السعودي أمام نظيره النصر بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة دوري روشن السعودي.

 

وسجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هدف المباراة الأول بالدقيقة 27 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن مرمى الحارس مروان الحيدري، وأضاف ايميريك لابورت الهدف الثاني بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز النصر.

 

وبهذه النتيجة يواصل النصر زحفه نحو صدارة جدول ترتيب دوري روشن الذي يتصدره الهلال برصيد 32 نقطة بفارق 4 نقاط عن رفاق رونالدو.

 

بينما فشل محمد شريف في قيادة الخليج للفوز ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 10 في المركز الـ 15.