السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند لاعب شهر أكتوبر في مانشستر سيتي بتصويت الجماهير

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 03:54 م
إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن فوز مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة افضل لاعب خلال شهر أكتوبر بتصويت الجماهير.

 

هالاند لاعب شهر أكتوبر في مانشستر سيتي بتصويت الجماهير

 

ويأتي هذا في وقت لاحق من فوزه بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف موسم 2022 - 2023 خلال حفل الكرة الذهبية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

 

إيرلينج هالاند

 

كما احتل المركز الثاني في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لعام 2023، والتي توج بها ليونيل ميسي للمرة الثامنة في مسيرته.

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على بورنموث بسداسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وافتتح جيريمي دوكو التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وصنع البلجيكي الهدف الثاني ببراعة بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لـ برناردو سيلفا الذي لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة في مرمى الحارس يونوت رادو، وواصل دوكو توهجه في المباراة بتسديدة صاروخية ارتطمت بظهر زميله مانويل أكانجي وسكنت الشباك ليضع فريقه في المقدمة مع نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني سجل فيل فودين الهدف الرابع بصناعة المتألق "دوكو" في الدقيقة 64، وأحرز سينيستيرا هدف تقليص الفارق لـ بورنموث بالدقيقة 74، قبل أن يضيف برناردو سيلفا الهدف الثاني له والخامس لفريقه بالدقيقة 83، واختتمها ناثان آكي بالهدف السادس في الدقيقة 88.

 

وبهذا الفوز ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 6 في المركز السابع عشر.