الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الهلال لمواجهة مومباي سيتي بدوري أبطال آسيا

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 03:28 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي

أعلن خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن التشكيل الذي يخوض مواجهة مومباي سيتي الهندي على ملعب "شري شيف" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

تشكيل الهلال لمواجهة مومباي سيتي بدوري أبطال آسيا

 

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: العويس

الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي - حسان تمبكتي - محمد البريك

الوسط: روبن نيفيز - محمد كنو - سالم الدوسري - ميشايل

الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش

 

وجاء ترتيب مجموعة الهلال السعودي في دوري أبطال أسيا كالاتي:

1: الهلال بـ 7 نقاط.

2: نافباخور نامانجان 7 نقاط.

3: نساجي مازاندران 3 نقاط.

4: موباي سيتي بلا نقاط.

 

وكان الهلال قد حقق الفوز بسداسية في المباراة الأولي بين الطرفين على ملعب الهلال، ويريد الهلال تحقيق الفوز ليضع قدمًا في الدور القادم من البطولة.

 

وتغلب فريق الهلال السعودي على نظيره الفتح بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم  علي استاد الأمير عبدالله بن جلوي ،ضمن منافسات الجولة 12 في موسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي.

 

سجل ميتروفيتش هدف اللقاء الوحيد الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة ال5 من عمر الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني سالم الدوسري في الدقيقة ال3+90 من عمر اللقاء.

 

ومن جانب أخر، أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر"X" عن حصول لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي سافيتش بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر قائلًا:" رحبوا باللاعب الأفضل.. الصربي سيرجي سافيتش.

 

وقدم سافيتش أداء مميز في أخر مباريات فريقه الهلال السعودي، وكان له دور مؤثر مع الزعيم الهلالي.

 

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قد نشر حيثيات ترشيح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب في آسيا، وأقام الهلال حفل ضخم في مقر النادي للاحتفال باللاعب سالم الدوسري والحارس المغربي ياسين بونو بحضور القوة الزرقاء.

 

ونجح في مساواة الرقم القياسي المسجل باسم سامي الجابر لأكبر عدد من الأهداف للسعودية في نهائيات كأس العالم (بمجموع 3 أهداف).

 

وساهم الدوسري أيضًا في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 2021-2022 وكأس الملك 2022-2023، ونجح في تسجيل هدفين خلال المباراة أمام فلامينجو البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية، ونجح اللاعب في تسجيل 4 أهداف وصنع 3، ليساهم في بلوغ الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022".